أخبار عاجلة
بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

موسيماني يقصف جبهة الزمالك بتغريدة قاضية

قصف الجنوب أفريقي بيساو موسيماني جبهة الزمالك بتغريدة نارية وقاضية عبر حسابه الشخصي على تويتر واصفا جمهور الزمالك بأنه اقليه مقارنة لجمهور الأهلي الذى يصل نحو ٧٠ مليون مواطن .

إقرأ أيضا : ....جلوب سوكر تزور جائزة القرن وتذبح الاهلي

وتغزّل الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي في مواجهات الديربي التي تجمع قطبي كرة القدم المصرية، واصفًا إياها بالمواجهة الخاصة جدًا .

واكد موسيماني في الوقت ذاته أن هدف محمد مجدي «قفشة» القاتل في شباك الزمالك في نهائي النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا يعني الكثير بالنسبة لـ70 مليون مواطن مصري.

وعلّق «موسيماني» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الأشخاص الرائعون في جنوب إفريقيا، نعم ، لقد رأيت أهدافًا أفضل من هذا خلال عقد من الزمان.

وتابع موسيماني هذا الهدف كان يعني الكثير من 70 مليون شخص، كان هذا الديربي في القاهرة أكثر تميزًا منذ عام 1907، واستعصى الكأس على النادي منذ عهد أبوتريكة! العديد من نهائيات الكؤوس بدون أن تنج في التتويج بها، سوف يخبرك جمهور الأهلي أكثر عن هذا الأمر».

استمرار إيجابية عينة موسيماني

وكانت التحاليل والفحوصات التي خضع لها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس الأحد، أثبتت استمرار إيجابية عينة مسحة كورونا، على أن يخضع لمسحة جديدة اليوم الثلاثاء على أمل تحول العنية إلى سلبية، خاصة أنه لا يعاني من أية أعراض نهائيًا.

موسيماني يفاجئ حسام حسن برسالة قوية

غازل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، في حسام حسن نظيره في الاتحاد السكندري

وكتب موسيماني عبر حسابه بتويتر:«شكرًا أيها الأسطورة.. في اليونان كنا خصومًا، لكن أنت وشقيقك إبراهيم كنتما أفضل مني».
وواصل اشادته بالتوأم حسن: «كما كان فريقك، الاتحاد السكندري، من أصعب الفرق التي واجهتها في كأس مصر.. استمر في القيام بالعمل الجيد، لديّ الاحترام الكامل لك كلاعب ومدرب وشخص».
وجاءت رسالة موسيماني لحسام حسن رداً على اشادة الأخير بمدرب الأهلي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37