أخبار عاجلة

تركي آل الشيخ يعلن مصير انتقال سيرينو للهلال

نفى رئيس الهيئة السعودية العامة للترفيه ومالك نادي ألميريا،تركي آل الشيخ، عن وجود عرض من النادي الإسباني لضم مصطفى محمد، وأكد رفض الدخول في الصفقة لأنه يوجد لدينا سقف معين في أوروبا، وأنه لا يريد الدخول في صراعات بسبب أي صفقة تخص الشارع الرياضي المصري.

اقرا ايضا ..تركي آل الشيخ يكشف حقيقة منع انتقال صفقة سيرينو للأهلي

وانتقل «آل الشيخ» خلال بث على صفحته الرسمية، للحديث عن علاقته بالأهلي المصري، حيث قال: «أنا أهلاوي ولن أساند غير النادي الأهلي، ولم يطلب مني التعاقد مع سيرينو لاعب صن داونز، ولو تم الطلب مني التدخل أو المساعدة لحسم صفقة اللاعب الأوروجوياني لصالح الأهلي لن أتردد ولو للحظة واحدة في حسم الصفقة لصالح النادي الأحمر».

وأوضح: «أتمنى أن يحقق الأهلي النجاح في كأس العالم للأندية، ويحقق نتائج خلال المرحلة المقبلة خاصة في كأس العالم للأندية، كما أنني أسعى للتنسيق مع هشام السوباط رئيس مجلس إدارة الهلال السوداني من أجل تحديد موعد سفري للسودان الشقيق حيث إنه بلد عربي، وأسعى لزيارة نادي الهلال ومنشآته والاطلاع عن كثب، وهدفي الأول هو الدعم وأن أجعل الهلال أحد أقوى وأفضل الفرق على المستوى المحلي وفي قارة أفريقيا».

وقال مجلس إدارة الهلال السوداني عبر موقع «كورة سودانية» إننا سعداء للغاية باهتمامتركي ال الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وكشف أن هشام السوباط رئيس مجلس إدارة الهلال السوداني وجه الشكر إلى آل الشيخ على مبادرتهلدعم ومساندة الهلال لجعله أفضل الأندية على المستوى المحلي والمستوى الأفريقي.

وتلقى آل شيخخطابا من مجلس إدارة الهلال السوداني بأن توليه منصب الرئيس الشرفي للنادي، وتقبل آل الشيخ الدعوة ووعد الجماهير ببذل كل وسعه من خلال الدعم المادي والمعنوي لرفعة اسم النادي وتحقيق أماني المشجعين.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37