أخبار عاجلة
والتر بواليا لاعب نادي الجونة

أبرز الأخبار فى حصاد نشرة الرياضة..مفاجأة الأهلي وحكاية محمود علاء !!

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن توقيع اللاعب الزامبي والتر بواليا مهاجم نادي الجونة للإنضمام إلى القلعة الحمراء لمدة 4 مواسم تبدأ مطلع يناير من العام الحالي 2021.


جاء ذلك بعد أن أنهى توفيق جميع الأمور المالية والإدارية مع مسؤولي نادي الجونة بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ذلك لسرعة ضم المهاجم الزامبي لتدعيم صفوف الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

ربيع ياسين يتعهد بمفاجأة مدوية


علق ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب على تقرير لجنة تقصي الحقائق الصادر من إتحاد الكرة أمس، قائلا: “الحمد لله إنها جت على قد كدا، وكلها حاجات بسيطة”، وأضاف: “سأرد على كل ما جاء بالتقرير في الوقت المناسب وأمتلك العديد من البراهين والأدلة على براءتي من كل الإتهامات التي طالتني مؤخرا”.

جنش يجدد للزمالك

وقع محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الزمالك على عقود تجديد عقده مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات قادمة، بعد الجلسة التي عقدها الحارس مع لجنة الكرة عقب إنتهاء التدريب الذي أقيم على ملعب النادي إستعدادا للقاء إنبي غدا في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، بحضور جنش ووكيله.

فارس جديد فى الأولمبياد


تأهل محمد مجدي بطل منتخب مصر لألعاب القوى رسميا إلى أولمبياد طوكيو بعد أن حقق الرقم التأهيلي في دفع الجلة وهو 21:29 متر خلال بطولة القاهرة الكبرى المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في اليابان التي أقيمت أمس في المركز الأوليمبي بالمعادي، وتدخل البطولة ضمن البطولات المعتمدة من الإتحاد الدولي.

لجنة تقصي الحقائق تعلن نتائج فضيحة منتخب الشباب


أصدرت لجنة تقصي الحقائق توصيات في أزمة منتخب الشباب التي حدثت في بطولة شمال إفريقيا بتونس، وجاءت التوصيات على النحو الآتي: مسؤولية المدير الفني عن إختيار القائمة كاملة مسؤولية المدير الفني التربوي، تخطي المدير الفني صلاحيات اللجنة الخماسية وإتصاله بمسؤولين في الدولة لتمرير السفر مبكرا مسؤولية المدير الإداري في إجراء مسحات وإنتظار السلفة المالية ومسؤولية طبيب الفريق في عدم تطبيق الإجراءات الإحترازية.

وزارة الشباب والرياضة تعلن قرارات مهمة

قامت وزارة الشباب والرياضة بالتعميم على مديريات الشباب والرياضة في كل محافظة بمتابعة كافة الهيئات الرياضية والشبابية، والجهات المشرفة عليها وشركات الخدمات الرياضية، والتنبيه عليها بالإلتزام المشدد بإتباع التعليمات والإجراءات الإحترازية والطبية والوقائية المدرجة بالأكواد الطبية والتعليمات الصادرة في هذا الشأن الخاصة بمكافحة فيروس كورونا خلال المرحلة المقبلة.

سلبية مسحة محمود علاء

أعلن محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلبية المسحة التي خضع لها أول أمس للكشف عن وباء كورونا ليتأكد تماثله للشفاء بعد أن خضع لفترة عزل منزلي وإلتزم ببروتوكول العلاج الطبي تحت إشراف الجهاز الطبي للقلعة البيضاء.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37