أخبار عاجلة

نهاية الخطيب وميلاد رمضان صبحي.. فى فوز بيراميدز المثير على الإنتاج ٣ / ٢ “فيديو “

احمد العدوي

نجح فريق ببراميدز لكرة القدم فى تحقيق الفوز على فريق الانتاج الحربي بنتيجه 2/3 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة ١ يناير ٢٠٢١على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.

تقدم عبد الله السعيد فى الدقيقة 18 لصالح بيراميدز ليصل إلى الرقم ١١٠ ويحطم رقم الاسطورة الخطيب قبل أن يدرك معاذ الحناوى فى الدقيقة 52 هدف التعادل للانتاج الحربي ثم أضاف الهدف الثاني للفريق العسكري مصطفى جمال فى الدقيقة 61 ثم أدرك هدف التعادل رمضان صبحى هدف التعادل للبيراميدز فى الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع من زمن المباراة وخطف هدف الفوز لبيراميدز في الدقيقه السادسه من الوقت بدل الضائع ايرك تراوري مهاجم الفريق السماوى لينتهى اللقاء بفوز بيراميدز بثلاثه اهداف مقابل هدفين.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز الى النقطه السابعه فى المركز الخامس بينما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة الرابعة وتراجع الى المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يذكر أن المباراة شهدت حالتى طرد لمامادوا نياس لاعب الإنتاج الحربي في الدقيقه 71 وكذلك مهاجم الفريق السماوى محمود وادى فى الدقيقة 89 من زمن المباراة.

لمشاهدة اهداف المباراة تابع هذا الرابط :


عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37