أخبار عاجلة

الاهلي يقلب الطاولة فى وجه المقاولون بثلاثية قاتلة ” فيديو “

فاز النادى الأهلي على نظيرة فريق المقاولون العرب بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التى تجمع الفريقين، على ستاد السلام، في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. انقرة التركي يقدم السنغالى أليو بادجي| فيديو

الشوط الاول

بدأ الأهلي بدأ المباراة بشكل قوي حيث مرر محمد هاني في الدقيقة الثانية تمريرة عرضية “جلت” من على أقدام فاروقا نور الدين مدافع المقاولون العرب داخل منطقة الجزاء وتصل الكرة لعلي معلول الذي سددها قوية لكن صمود حسن شاهين حارس مرمى ذئاب الجبل نجح في إبعادها عن مرماه ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وحصل ياسر إبراهيم على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 8 بعدما أعاق أحمد داوودا لاعب المقاولون العرب على حدود منطقة جزاء الأهلي لينفذ محمد سمير الركلة الحرة لكن تسديدته ارتطمت في الحائط.

وفي الدقيقة 11 سدد حمدي فتحي تصويبة قوية من على حدود منطقة جزاء المقاولون العرب لكن تصويبته مرت بدون عنوان وتبتعد عن مرمى حسن شاهين، ثم رواغ محمد هاني محمد مجلي داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة أعلى العارضة في محاولة خطيرة من الأهلي للتسجيل.

ومرر أليو ديانج تمريرة عرضية رائعة من الناحية اليمنى لكن تأخر بواليا أضاع فرصة خطيرة على الأهلي، لتصل إلى علي معلول الذي سدد الكرة عالية وبعيدة جدا عن مرمى حسن شاهين حارس مرمى فريق المقاولون العرب.

الشوط الثاني

بدأ الأهلي الشوط الثاني بنزول طاهر محمد طاهر بدلاً من كهربا وحاول الأهلي زيارة شباك المقاولون لكن دون جدوى بسب العشوائية التي ظهرت في أداء الأحمر حيث لعب بدون تركيز في الشق الدفاعي وكذلك الهجومي الأمر الذي أفقد الفريق خطورته بشكل واضح.

ودفع موسيماني بمروان محسن ومحمد شريف بدلاً من بواليا وديانج ، وسجل طاهر محمد طاهر الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 60 ، واصل الأهلي سيطرته على اللقاء ونجح محمد شريف في تسجيل الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة 70 بعدما أحسن التعامل من كرة عرضية من ناحية اليمين ، وسدد قفشة كرة قوية مرت بجوار القائم بسنتيمترات.

واصل الأهلي سيطرته على اللقاء ونجح محمد شريف في تسجيل الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة 70 بعدما أحسن التعامل من كرة عرضية من ناحية اليمين.

واشهر محمود ناجي حكم المباراة بطاقة صفراء لحسين الشحات للخشونة ، قبل أن يشارك صلاح محسن وعمرو السولية بدلاً من ياسر أبراهيم وحسين الشحات.

الضغط الأهلاوي تواصل مع نزول طاهر وشريف ونجح محمد مجدي قفشة في تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 81 ، وإستمرت السيطرة الأهلاوية مع تراجع المقاولون الذي أعتمد على لعبته الشهيرة بالهجمة المرتدة التي سجل منها هدفين.

وسدد مروان محسن كرة قوية مرت بجوار القائم ، وأشهر الحكم بطاقة صفراء لعمرو السولية للخشونة ، وبعدها يتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين.

نجح فريق الأهلي في تحويل تأخره بهدفين للفوز بثلاثة أهدف على المقاولون خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، على استاد “الأهلي we السلام” ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز .

سجل ثنائية المقاولون ، أيمن أشرف مدافع الأهلي بالخطأ في مرمى فريقه ثم سيف الدين الجزيري ، فيما سجل ثلاثية الأهلي ، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومحمد مجدي قفشة.

وبذلك يرتفع رصيد إلى 20 نقطة ويستعيد قمة الدوري من الزمالك الذي سيلعب مع اسوان يوم السبت في الجولة ذاتها فيما تجمد رصيد المقاولون عند 7 نقاط ويبقي في المركز الثاني عشر.

ونجح دكة الأهلي في تحويل التأخر بهدفين لفوز مثير على ذائب الجبل ليستعيد الأهلي ذاكرة الإنتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37