أخبار عاجلة
الكابتن حسام غالي

تحذيرات حسام غالى : الشحات فيه سم قاتل للأهلى أمام الدحيل !!

قال حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأسبق، إن وجود لاعب بقيمة وليد سليمان مهم للغاية مع بعثة الفريق الأحمر في قطر استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضا : …….صدمة موسيماني

واشار حسام غالي إلى أنه يرفض البدء بحسين الشحات جناح الفريق أمام الدحيل القطري..

وقال حسام غالي : “وليد سليمان من كبار لاعبي الفريق، ويمتلك خبرات كبيرة ، الأهلي والدحيل القطري فريقان كبار، والأخير لا يستهان به.

وتمنى حسام غالي أن لا تصل المباراة للوقت الإضافي وركلات الجزاء، أكيد سيريد كل فريق مواجهة بايرن ميونخ، ولا أعتقد أنه ستكون هناك مفاجأت، متأكد مليون في المائة أن كل مدير فني قرأ الفريق الآخر كأنه يلعب معه في الدوري”.

وتابع حسام غالي : “حسين الشحات يمتلك الخبرات ولعب مع العين الإماراتي في كأس العالم للأندية، ولكن أرى أن الشحات لم يقدم نفس المستوى في الفترة الأخيرة قبل فترة كورونا

وقال حسام غالي : من وجهة نظري يجب أن يبدأ موسيماني بـ بمحمد شريف أو طاهر محمد طاهر، وغير مقتنع بمستوى حسين الشحات في الفترة الأخيرة، كما أنه حال مشاركته أساسيًا لن يساعد محمد هاني في النواحي الدفاعية”.

وأتم حسام غالي : “علي معلول هو اللاعب الذي يصنع الفارق حاليًا ويشكل جبهة رهيبة، وبدر بانون وأيمن أشرف يمنحان الفريق اتزان، وتعجبني ثقة المدافع المغربي في نفسه وبدايته للهجمة”.

وواصل حسام غالي : “يعجبني محمد أفشة في الاستمرارية والتحرك بين الخطوط، وقدرته على إحراز الأهداف الحاسمة، كما أنني أحب طريقة لعب طاهر محمد طاهر، ومستواه سيتطور أكثر بكثير في الأهلي”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37