أخبار عاجلة

نجم بايرن ميونيخ : هذا سلاح الاهلي لإسقاط بطل أوروبا !!

كشف راينر تسوبيل نجم بايرن ميونيخ والمدير الفني للأهلي سابقا عن السلاح الذى يمكن من خلاله أن يتخطى الأهلي منافسه الألماني العملاق بطل أوروبا.

اقرأ أيضا : …..إنجاز جديد الفرعون محمد صلاح

وتترقب الجماهير، المواجهة القوية التي تجمع بين الأهلي المصري وبايرن ميونخ الألماني، الإثنين المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر.

وتحمل هذه المواجهة، أهمية خاصة للمدرب راينر تسوبيل الذي كان لاعبًا لامعًا في بايرن ميونخ، كما أنه درب الأهلي من قبل.

حرص موقع العب كورة على نقل تفاصيل الحوار الذى أجراه موقع كوووره العالمى مع تسوبيل، حول مواجهة الأهلي وبايرن ميونخ.. وإلى نص الحوار: 

أين تسوبيل الآن؟

أنا متواجد في ألمانيا منذ 3 أعوام تقريبًا بعد رحيلي عن الجونة، أشغل منصب المدير الرياضي لفريق هانزا الذي يلعب في دوري القسم الرابع. 

كيف ترى لقاء الأهلي وبايرن ميونخ؟

يا لها من مباراة مثيرة، شغوف بتلك المواجهة، الأهلي فريقي الذي دربته وأشجعه في مصر، وبايرن ميونخ فريقي أيضًا الذي دافعت عن ألوانه كلاعب منذ سنوات طويلة، كنت أتمنى التواجد في الملعب لمتابعة هذه المباراة. 

البعض يتوقع اكتساح بايرن للأهلي ويذكرنا بسيناريو هزيمة برشلونة 2-8.. هل تتوقع ذلك؟ 

بالعكس المباراة صعبة على الفريقين، أثق أن الأهلي لن يتلقى هزيمة ثقيلة، بل يستطيع تقديم مباراة قوية ضد البافاري. هناك أمور يجب وضعها في الحسبان قبل هذه المواجهة، بايرن سيلعب اليوم الجمعة في ألمانيا قبل لقاء الأهلي بـ 3 أيام فقط، وسيسافر من ألمانيا إلى قطر، ومع هذا الإجهاد واختلاف درجات الحرارة، ربما يلجأ المدرب هانز فليك لإراحة بعض لاعبيه، وحتى إذا دفع بالقوة الضاربة قد يتأثر سلبًا بالإرهاق. 

هل تابعت مباراة الأهلي ضد الدحيل بالمونديال؟ 

لم أتابع المباراة عبر شاشة التلفاز ولكني شاهدت ملخص اللقاء عبر الإنترنت، وتابعت الصحف الألمانية التي تتحدث عن الأهلي قبل لقاءه ضد بايرن، كما أن نجلي أبلغني أمس بأن الأهلي سيواجه بايرن، فهو مهووس بالفريق الأحمر ويحتفظ بذكريات رائعة أثناء زيارته لمصر حين كنت مدربًا للأهلي وفزت معه بالدوري. 

من اللاعب الذي يعجبك أداءه حاليًا في الأهلي؟

لا أتابع مباريات الأهلي باستمرار ولكنني أتابع نتائجه، وأعلم أنه يملك حارسًا جيدًا وهو محمد الشناوي. 

ما ذكرياتك مع محمود الخطيب؟

الخطيب بيبو أسطورة رائعة ، كان صديقًا لي أثناء عملي في مصر وكان يتحدث معي بشكل دائم، هو لاعب عظيم وأسطورة كروية. 

كيف ترى بيتسو موسيماني مدرب الأهلي؟ 

موسيماني مدرب كبير، أنا أعلم قدراته جيدًا لأنني كنت أعمل في جنوب أفريقيا مع فريق سوالوز، وكان موسيماني مدربًا لمنتخب جنوب أفريقيا، هو مدرب منظم وتكتيكي وناجح مع الأهلي، فقد ظفر بلقب دوري أبطال أفريقيا ويسير بخطى ثابتة. 

بم تنصح لاعبي الأهلي قبل لقاء بايرن؟ 

لا بد من التعامل بحذر لكن دون رهبة من بايرن ميونخ، يجب نسيان كل شيء ولعب مباراة للمتعة والتركيز في واقع اللقاء، الأهلي ليس لديه ما يخسره وأمامه فرصة لتقديم مباراة تاريخية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37