أخبار عاجلة
محمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق

تعليق ضاحك من أبوتريكه بعد تسببه فى كارثة الشحات وكهربا بالمونديال !!


وجه محمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق إعتذارا للاعبي الأهلي حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا بعد تسببه في إستبعادهما من إستكمال مشاركتهما في كأس العالم للأندية مع الفريق.


وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي في وقت سابق اليوم حرمان لاعبي الفريق محمود كهربا وحسين الشحات من إستكمال مشاركتهما مع الفريق في منافسات كأس العالم للأندية لكرة القدم.


وجاء في البيان: “تلقت بعثة الأهلي إخطارا رسميا من الإتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم (كهربا) من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، والمحدد لها بعد غد الخميس، وذلك بسبب عدم إلتزام اللاعبين بالإجراءات الإحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ”.


وكانت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية قد قررت عزل الشحات وكهربا لمدة 24 ساعة، وخضوعهما لمسحة طبية عاجلة، بعد مصافحتهما لمحمد أبو تريكة لاعب الفريق السابق الذي كان متواجدا بين جماهير الأهلي بعد إنتهاء مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي من البطولة أمس وإنتهت بخسارة الأهلي بهدفين نظيفين على يد البايرن.


ويحظر “الفيفا” خلال كأس العالم للأندية تعامل اللاعبين والأجهزة الفنية مع أي عنصر خارج معسكر البطولة (الفقاعة) في إطار البروتوكول الطبي لمواجهة وباء كورونا، وهو ما قام بمخالفته كل من محمود كهربا وحسين الشحات لرغبتهما في مصافحة أبو تريكة الذي حرص على مساندة المارد الأحمر من مدرجات ملعب أحمد بن علي ملعب المباراة في مدينة الريان القطرية.

https://twitter.com/arab_memess/status/1358878450292056066?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1358878450292056066%7Ctw

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37