يوفيتش : قدمنا مباراة قوية أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

أكد دراجان يوفيتش المدير الفني لفريق الإسماعيلي أن فريقه قدم مباراة قوية أمام الزمالك في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، رغم الخسارة التي تعرض لها بهدفين مقابل هدف، قائلا :” قدمنا مباراة جيدة ولا نستحق الهزيمة ، وكان لنا في الشوط الأول فرص عديدة، ولم نترجمها لأهداف، وحاولنا في الشوط الثاني التسجيل، ونجحنا في التعادل، ولكن الزمالك حسم اللقاء في الدقائق الأخيرة”.

اقرا ايضا .. المحله يتخطى الإنتاج الحربي.. بهدف نظيف بالدوري الممتاز

وقال المدير الفني للدراويش في المؤتمر الصحفي:” أن مباراة الزمالك أفضل لقاء للإسماعيلي في الفترة الأخيرة، ووجه التهنئة للاعبي فريقه على الأداء، وكذلك التهنئة لفريق الزمالك على الفوز، مشيرا إلى أن أداء الدراويش في تحسن مستمر.

وأوضح ” المدير الفني للاسماعيلي” أن موقف الاسماعيلي صعب في جدول الدوري، وهذه هي أول مرة في تاريخ النادي يكون في هذا الموقف مضيفا أنه لم يكن أمامه وقت لإعداد الفريٌ، ولكنه يحاول بذل أقصى جهد لتجهيز الفريق في ظل ضغط المباريات.

وتابع :” أسعى لتطوير الاداء ويتمنى تقديم مباراة جيدة أمام الاهلي، وعلق على سبب عدم مشاركة محمد صبحي امام الزمالك، قائلا :” محمد فوزي حارس جيد، ولم يرتكب أخطاء، والفريق يمتلك ثلاثة حراس متميزين وسيتم الاعتماد على الحارس صاحب أقل أخطاء” مشيرا الى أن اللاعبين المتواجدين بالفريق قادرون على تنفيذ خطته بشكل جيد في الفترة الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *