الزمالك يغري رمضان صبحي فى صفقة تبادلية .. وكهربا والشحات فى بيراميدز !! 

كشفت مصادر مطلعة عن اغراءات تقدمها إدارة الزمالك الى بيراميدز من أجل حسن صفقة رمضان صبحي وتحقيق حلمه بالانتقال إلى الزمالك ، كما قالت مصادر لموقع العب كورة أن محطة كهربا وحسين الشحات القادمة ستكون بيراميدز .

ويعرض مسئولو الزمالك انتقال طارق حامد إلى بيراميدز مقابل انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك فى صفقة تبادلية تتضمن رزاق سيسيه المعار من الزمالك الى الاتحاد السكندري .

ودشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #رمضان_صبحي بعدما تألق في مباراة الأمس، مع فريق بيراميدز، وإحرازه هدفا في شباك فريق راسينج كلوب بطل كوت ديفوار.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر وجاءت التعليقات كالتالي:

“‏صفقه ممتازه من بيراميدز واداره تسويق ممتازه

#رمضان_صبحي” و “‏كل الدعم موفق بإذن الله أتمني أشوفك في الزمالك  ‎#رمضان_صبحي “.

وقال آخرون “‏‎#رمضان_صبحي اتمنى يكون في الزمالك لأنه نجم كبير ” و “‏‎#رمضان_صبحي

اللى يضحك ف الموضوع الزملكاويه بعد ما كانو بيكرهو رمضان ويشتموه بسبب وبدون سبب لما وقف ع كرامتهم بالكرة، دلوقتى بقى حبيبهم  والاهلاويه بقى هيسيبو فرحتهم ببطولة افريقيا وفرحتهم بتالت العالم وفرحتهم انهم اكتر نادى حقق بطولات في القرن الـ21 ويتغاظوا من جون”.

وتأهل فريق بيراميدز الي دور المجموعات بعد الفوز علي راسينج كلوب بطل كوت ديفوار 4-0 بمجموع اللقاءين فى المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الدفاع الجوي ضمن دور الـ32 التمهيدي، بمنافسات كأس الكونفدرالية الافريقية .

وافتتح بيراميدز التهديف فى الدقيقة 4 عن طريق مهاجم منتخب اوروجواي دييجو رولان بعد عرضية رائعة من احمد ايمن منصور .

جاء هدف بيراميدز الثاني فى الدقيقة 74 عن طريق رمضان صبحي بعد مرواغه رائعه لدفاع وحارس راسينج كلوب فى لقطه مهارية .

وفاز بيراميدز فى مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل في الذهاب بأبيدجان سجلهما إسلام عيسى.

وعلى جانب آخر خرجت أنباء تفيد بأن الأهلي فى طريقه للاستغناء عن كهربا وحسين الشحات بسبب موقفهما المفاجئ فى مونديال الأندية وقيامها باختراق فقاعة المونديال ومكافحة ابوتريكة والاتجاه بيع اللاعبين إلى نادى اماراتي وعلم موقع العب كورة أن النادى الإماراتي سيقوم بإهداء اللاعبين إلى بيراميدز  !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *