هشام نصر: قرار إيقافى ظلم وعرقلة لـ مسيرة كرة اليد المصرية

أكد هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد، أن قرار إيقافى لمدة عام كان تلكيكة ومحاولة لوقف مسيرة كرة اليد المصرية، وأطالب الدولة المصرية بمحاولة رفع هذا الظلم.

اقرا ايضا .. موسيماني: الاهلي قادرعلى حسم الصعود لـ ربع نهائي دورى الابطال

وأضاف “هشام نصر” أنة سوف يلجأ للدولة المصرية متمثلة في الوزير الدكتور اشرف صبحي والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية لكى يكونوا معانا في محاولة لحل هذه المشكلة أو أنا بعتبره ظلم لمحاولة رفع هذا الظلم عندنا خطوات قانونية أول ما يجيلنا أسباب الوقف هيتم دراستها والرد عليها قانونيا وسيتم الطعن عليها سواء في الاتحاد الدولى أو الكاس لو مفيش استئناف عندهم”.

وتابع : “أشمعنى سنة مش عارف ليه مش 6 شهور أو 3 شهور ودى مدة اعتقد قاسية جدا، وحتى لو كان إيقافى كان تلكيكة أنا امتثلت للعقوبة وبعد شهرين جاى تعاقبنى تانى وإيقاف سنة”.

وأكمل” هشام نصر” قائلا : “طبعا هستشهد بما حدث في البطولة من منتخب سلوفينيا ومن كان معى ولم يكن داخل الفقاعة ولم يتم عقابهم والمفروض منقولش الكلام ده البطولة انتهت والعالم كله منبهر بمصر وأنا مصري أطلع أقول كدة”.

وضح هشام نصر: “طلبت من أعضاء مجلس إدارة اتحاد اليد عدم حضور المؤتمر الصحفي حتى أجنبهم عقوبات إضافية، وأرفض الاستقالة الجماعية لمجلس اتحاد اليد من أجل الحفاظ على مسيرة المنتخبات.

وتابع هشام نصر: “لائحة اتحاد اليد لا يوجد بها من ينوب عن رئيس الاتحاد و بالتالي أمين الصندوق يتولى شئون الاتحاد، واللوائح تحكم قرارات اتحاد اليد، وليس عندنا ألوان داخل الاتحاد وهذا سر نجاحنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *