ممدوح عباس : الزمالك يخسر ٤٦٠ مليون جنيه فى صفقة مصطفي محمد !!

أكد ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق أن هناك مخالفات مالية وإدارية جسيمة ارتكبتها اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في عقد إعارة مصطفى محمد إلى نادي جالاتا سراي التركي.

اقرا ايضا ..ياسر عبد العزيز يكتب ..مبادرة الرئيس وتوظيف ١٠٠ ألف شاب

وكتب ممدوح عباس عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر جاءت كالتالي: «عقد إعارة مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك لنادي جلطة سراي التركي فيه مخالفات مالية صارخة، هذا العقد من كتبه إما جاهل بكيفيه تحرير هذه العقود أو عامد متعمدا. والمخالفات كما وضحت لي بالأمس هي كالتالي: …يتبع».

وأضاف: «حرر للاعب في العقد أنه في حال أحرز 10 أهداف سيتم استئجار شقة له ليستدعي زوجته، بينما في عقد عمرو زكي من 10 أعوام أن 10 أهداف تساوي مليون جنيه استرليني في ذلك الوقت.. للغرابة أن في بند من بنود هذا العقد يكون الزمالك قد باع اللاعب مقابل 4 ملايين دولار!… يتبع».

وتابع: «إذا ما صحت العروض التي تلقاها نادي جلطة سراي من كريستال بالاس الإنجليزي الذي عرض 28 مليون جنيه إسترليني لشراء اللاعب، وخروج نائب رئيس نادي جلطة سراي بالأمس موضحا أن نادي الزمالك لا يستحق من هذا المبلغ غير 4 ملايين دولار +15% من قيمة بيع اللاعب!».

وأكمل: «وبقضية حسابية بسيطة (28 مليون جنيه استرليني قيمة بيع اللاعب تساوي تقريبا 619 مليون جنيه مصري. ما يستحقه نادي الزمالك طبقا لنائب رئيس نادي جلطة سراي = (4 ملايين دولار + 15%) يساوي (63 مليون جنيه مصري + 93 مليون جنيه مصري)..يتبع».

واختتم: «إذا خسارة نادي الزمالك الحقيقة لبيع اللاعب 619 مليون جنيه- (63 مليونا + 92 مليونا) تساوي تقريبا 460 مليون جنيه! وهذا الرقم يمثل خسارة نادي الزمالك الحقيقية في بيع اللاعب الذي خرج من النادي بعقد إعارة ولم يخرج بعقد بيع! ويتحدثون عن بيع إهدار المال العام في الأندية!!!»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *