كارثة الدراويش .. الاسماعيلى ثالث الهابطين لدورى المظاليم !!

كارثة حقيقية تمر بها قلعة الدراويش تتمثل فى أن الاسماعيلى بمعايير الارقام والنقاط على مدار الأسابيع الماضية يعتبر فى تعداد الهابطين من الدورى الممتاز لكرة القدم إلى دورى المظاليم !!

اقرا ايضا .. الاتحاد السكندري يركب عجلات الإنتاج

الإسماعيلي بعد خوضه 14 جولة داخل مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020 – 2021، نجد أنه يمر بموسم كارثي لم يقدمه من قبل خلال العصر الحديث لكرة القدم المصرية.

الإسماعيلي لم يعرف طعم الفوز إلا في لقاء وحيد، عندما تغلب على فريق أسوان بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمعهما ظهر يوم 2020/12/29، وباستثناء هذا اللقاء وفريق السامبا المصرية يترنج بشدة داخل الدوري المصري، ما بين هزائم وتعادلات، وانتصار وحيد كما ذكرنا أمام أبناء النيل.

الإسماعيلي خاض 14 مباراة، فاز في لقاء وحيد أمام أسوان 2- 0، ثم تلقى 6 هزائم وتعادل في 7 مباريات كانت معظها يكون الدورايش متقدما في النتيجة ويلدغ هدفا التعادل في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، وهذا يدل على ضعف الخبرة لدى لاعبي الإسماعيلي.

وحال استمرار الإسماعيلي على هذا الحال سيكون مصيره الهبوط للدرجة الثانية مبكرا خاصة وأنه لم يتمكن من حصد النقاط بالرغم من توافر العناصر المميزة داخل الفريق في جميع الخطوط داخل المستطيل الأخضر.

الإسماعيلي ثالث الفرق الأكثر هزيمة داخل الدوري المصري ويحتل المركز الثالث داخل جدول المسابقة في سباق الهزائم .

الانتاج الخربي هو المتصدر لأكثر عدد هزائم برصيد 9 هزائم، يليه المقاولون العرب وصيفا برصيد 8 هزائم، ثم يأتي الإسماعيلي برصيد 6 هزائم.

الإسماعيلي يحتل المركز الثالث في هذا الترتيب ويحتل المركز الثالث أيضا في سجل الفرق الأكثر تعادلا داخل المسابقة المصرية، ويأتي فريق سموحة متصدرا برصيد 10 تعادلات، يليه البنك الأهلي 8 تعادلات، وثالثا الإسماعيلي برصيد 7 تعادلات.

الإسماعيلي ملك الإطاحات بالمدربين في الدوري المصري حتى الان ؛ الإسماعيلي أطاح بثلاث مدربين منذ انطلاق المسابقة .

وكان الضحية الأولى المدرب البرازيلي ريكاردو، يليه المدرب المؤقت محمد وهبة، وأخيرا أبو طالب العيسوي، وحاليا يتولى دراجان يوفيتش المسؤولية الفنية لفريق الدورايش على أمل تصحيح المسار خلال المباريات المقبلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *