مفاجأة .. كهربا يرفض الرحيل ويهدد الأهلي بفزاعة الزمالك !!

كشفت مصادر مطلعة لموقع ” العب كوره ” عن تهديدات يقوم بها محمود كهربا نجم الأهلي لكرة القدم حاليا فى الكواليس ضد بعض المسئولين بالقلعة الحمراء.

و تتمثل التهديدات فى امتلاكه تسجيلات صوتية لعدد من المكالمات التى تخللها الضغط عليه من جانب مسئولين بالأهلي من أجل ترك الزمالك والانتقال إلى القلعة الحمراء ، وأنه فى حال رحيله عن الأهلي سيتم كشف هذه التسجيلات خاصة وأنه ضحي بالكثير جدا من أجل النادى الأهلي والعودة إليه مرة أخرى.


وتقول المصادر أن كشف النقاب عن اى أمور سلبية فى قصة هروب كهربا من الزمالك سيكون مؤثرا بالسلب على الأهلي خاصة وأن قضية اللاعب مع الزمالك مازالت قيد الحكم فى أروقة المحكمة الرياضية الدولية .

والزمالك سبق له أن قدم حافظة من المستندات وبعض التصريحات المسجلة فى محاولة منه للتأكيد على أن اللاعب هرب من النادى بمخطط أهلاوي ، ولو انقلب كهربا على الاهلى فى مثل هذه القضية ربما يتسبب فى عقوبات للنادى من الفيفا !!

وتابعت المصادر القريبة من اللاعب بأن كهربا يضغط على إدارة الاهلى بقوة من أجل البقاء وعدم الرحيل لأنه أمر يتعلق بمستقبله خاصة وأن عرضه للبيع من خلال الاهلى سيتسبب فى حرج شديد له وسيقوده إلى نهاية قاسية مع كرة القدم ، وهو أمر لا يتمناه اللاعب الذى عرض على إدارة ناديه الخروج والاعتذار إلى موسيماني المدير الفنى للأهلي بشكل معلن !!

وتلقي كهربا وعدا من رجل أعمال اهلاوى بترضيته فى حالة رحيله الآمن عن الاهلى دون أزمات وبلا كشف للمستور وهو ما رفضه اللاعب شكلا وموضوعا مؤكدا على أنه متمسك بالاستمرار فى القلعة الحمراء أو الرحيل بشكل طبيعي دون التصاق اسمه بالازمات أو المشاكل !!

وكان الجهاز الفني للأهلي قد قرر تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مائتي ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام و ذلك على خلفية أزمة ومشادة حدثت بينه وبين موسيماني المدير الفني فى غرفة الملابس .

وهذه ليست الأزمة الأولى للاعب الذى سبق وأن دخل فى أزمة مع الحارس محمد الشناوى وتسبب فى مشاكل وتوتر فى السوبر المحلي الذى جمع الاهلى والزمالك بالإمارات وكان شريكا مع حسين الشحات مؤخرا فى اختراق فقاعة مونديال الأندية بالدوحة وهو ما تسبب فى استبعادهما عن المشاركة مع الأهلي بالمونديال !!

وسبق لكهربا أن تسبب فى نفس الأزمات بالزمالك التى وصلت إلى حد البصق على الجمهور الأبيض والاشتباك مع جروس المدير الفني الاسبق للزمالك فى غرفة الملابس والصدام مع إدارة الأبيض وذلك كان قبل هروبه إلى البرتغال ثم العودة إلى الأهلي!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *