باتريس كارتيرون

كارتيرون يتكلم : لم أهرب من تدريب الزمالك وتحملت ما لا يتحمله بشر !!

فى سرية تامة يجري الزمالك مفاوضاته مع مدرب جديد لخلافة باتشيكو المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى ، وقطع الزمالك شوطا كبيرا جدا لحسم اسم المدرب الجديد بعدما اتفق كل مسئولوه على ضرورة وحتمية التغيير لإنقاذ الفريق وسرعة تصحيح المسار حتى لا تضيع أحلامه محليا وقاريا.

وتشيير الكواليس إلى احتمال وصول المدرب الفرنسي كارتيرون للتفاوض وانهاء مهمة تدريبه للفريق وذلك بعدما اتفق معه النادى على كافة شروط التعاقد وتبقي مرحلة الحسم العملي بتوقيع العقود ، ووضع الزمالك خطة بديلة للتعاقد مع مدرب عالمي آخر له باع فى التدريب بمصر تحسبا لأى مفاجآت بشأن مفاوضاته المحتدمة مع كارتيرون !


وشهدت الساعات الماضية مفاوضات سرية مع كارتيرون من أجل عودته مرة ثانية لقيادة الفريق لأسباب كثيرة منها أنه حقق مع الزمالك نتائج مبهرة قاريا ومحليا وارتبط به وبلاعبيه وجمهوره لكن ظروف خاصة جدا حالت دون استمراره فى ولايته الأولى، ورحب كارتيرون بمفاوضات الزمالك وتسوية أموره مع نادى التعاون السعودى الذى يتولى مسئوليته الفنية فى الوقت الراهن .


ويعتبر كارتيرون هو الأقرب لتولى المهمة ولكن ذلك يتوقف على الرتوش النهائية المقرر أن تحددها الساعات القادمة ، وعلمت الأخبار أن الزمالك ارسل عرضا لكارتيرون .

وحصل تواصل مستمر ومكثف بين الطرفين فى الغالب سيكلل بالنجاح خاصة وأن كارتيرون كشف لمسئولى الزمالك عن الأسباب الحقيقية التى دفعته للرحيل عن الزمالك وأهمها أن عقده تم تخفيضه من جانب الإدارة السابقة للنادى ووصل إلى راتبه إلى ٣٠ ألف دولار فى ابان الموجة الاولى للكورونا .

ومع ذلك لم يلتزم الزمالك بسداده للراتب الشهري بانتظام وأنه عندما تلقي عرضا من التعاون السعودى مقابل ٢ مليون دولار سنويا لم يهرب وحرص على فتح حوار صريح مع إدارة الزمالك السابقة وكشف عن قيمة العرض الكبير الذى تلقاه ولكن إدارة النادى رفضت وقتها فاضطر إلى فسخ عقده بالتراضي ولم يهرب وتحمل الشرط الجزائي كاملا ورأى كارتيرون أنه لا يمانع من العودة مادامت أسباب رحيله زالت برحيل المجلس السابق .

وقالت مصادر ل ” العب كورة ” أن راتب كارتيرون فى فترة المجلس السابق كانت ١١٠ آلاف دولار كان يتقاضى منها ٨٥ ألف دولار وأنه تحمل مالم يتحمله بشر خلال فترة ولايته الأولى، ومن بين الشروط التى وضعها كارتيرون خلال مفاوضاته الجديدة مع الزمالك ضرورة اختياره للجهاز المعاون وطلب أسماء محددة .

الاستعداد سيراميكا

يخضع حازم إمام لاعب الزمالك لاختبار طبي لتحديد مشاركته في التدريبات الجماعية من عدمها..وكان إمام قد تعرض للإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية خلال أحد التدريبات، والذي تسبب في غيابه عن مباراتي وادي دجلة في الدوري والترجي التونسي في دوري الأبطال..ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا بعد غد في السابعة والنصف مساء باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز..كما أدى أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك تدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي في النادي..وجاء ذلك ضمن البرنامج المحدد من البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك لتجهيزه للتواجد مع الفريق في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *