أخبار عاجلة

خاص .. باتريس كارتيرون مدير فنى للزمالك

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل نادى الزمالك أن ، مسئولو نادي الزمالك أنهوا الاتفاق المبدئي مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأبيض والحالي للتعاون السعودي لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الحالي وذلك لسوء النتائج.

اقرا ايضا .. إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون من التعاون السعودي

ومن المقرر أن يحضر الفرنسي باتريس كارتيرون إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، لبدء ولايته الثانية مع الزمالك ، الاتفاق على كافة التفاصيل على العقد الجديد ،والاعلان خلال الساعات القليلة القادمة ، خاصة وانة انهى الاتفاق على تقديم استقالتة من تدريب الفريق السعودي والاعلان خلال الساعات القليلة القادمة .

وسيقود باتشيكو الفريق الأبيض بشكل طبيعي خلال مباراة سيراميكا غدا، على أن يبدأ بعدها كارتيرون مهمته الرسمية خاصة أن الأخير سيكون مرتبط أيضًا بآخر مباراة له مع التعاون السعودي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام أبها.

ويسعى الزمالك للاتفاق مع باتشيكو على الرحيل بصورة ودية والاتفاق معه على تخفيض قيمة الشرط الجزائي الذي سيحصل عليه خاصة وانة وفقا للعقد انة يجق له 4 اشهر من قيمة التعاقد والتى تصل الى 105 الف دولار بما يصل الى 6 مليون و400 الف جنيه مصري ، من اجل فسخ التعاقد بين الطرفين .

وكان الأرجنتيني كوبر المدير الفني للمنتخب المصري السابق رفض عرض الزمالك لتدريب الفريق في حين عرض أحد الوكلاء اسم الارجنتيني جابرييل كالديرون لتولي تدريب الفريق إلا أن كارتيرون يعد الأقرب لتولي المهمة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37