أخبار عاجلة

أول تعليق من حمدو الهونى هداف الترجي على مفاوضات الأهلي

دخل الأهلي المصري في مفاوضات مبدئية مع الدولي الليبي حمدو الهوني، لاعب فريق الترجي التونسي، لبحث إمكانية التعاقد معه خلال صيف 2021.

وأوضح مصدر لـموقع ” العب كورة ” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأهلي، رحب بفكرة التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، بعد أن أعجب بمستواه خلال مواجهة الزمالك الأخيرة.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي كلفت أحد وكلاء اللاعبين للتواصل مع اللاعب، لاستطلاع موقفه من الانتقال إلى بطل أفريقيا، بدءا من الموسم المقبل.

ورحب الهوني بفكرة الانتقال إلى الأهلي، وطلب من وكيله ضرورة تواصل إدارة النادي المصري مع مسؤولي الترجي، لإنهاء الصفقة والحصول على الاستغناء الخاص به.

ويرتبط الهوني بعقد مع الترجي يمتد لموسمين، وأشارت تقارير خلال وقت سابق إلى أنه كان محطا لأنظار نادي بيراميدز المصري، الذي تواصل معه مجددا في الفترة الأخيرة.

وأكد المصدر أن أحد مسؤولي بيراميدز استغل وجود اللاعب مع فريقه بالقاهرة مؤخرا، لمواجهة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، لمعرفة موقفه من الانتقال إلى السماوي، لكنه رفض ورحب بالأهلي.

وحصل وسيط الأهلي على وعد من الهوني، بالحديث مع إدارة الترجي ومعين الشعباني مدرب الفريق، لتسهيل إجراءات انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وسجل الهوني هدف فوز فريقه ضد الزمالك الأسبوع الماضي، في رابع جولات مجموعات دوري أبطال أفريقيا، ليضمن تأهل الترجي إلى ربع النهائي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37