أخبار عاجلة

فاروق جعفر الى الكينج محمد منير : عمرك ما هتكون أهلاوي !

بعث الكابتن فاروق جعفر أسطورة نادى الزمالك برسالة مؤثرة إلى ابن بلدته النوبة الفنان الكبير محمد منير الملقب بالكينج فى أعقاب الضجة الكبري التى خلفتها تصريحات الأخير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتزال الكينج تشجيع الزمالك وتوقيعه على الفانلة الحمراء .

وهى الصورة التى اتخذت مساحات كثيرة من الجدل بين جمهور قطبي الكرة المصرية عبر السوشيال ميديا، وقال فاروق جعفر الملقب بملك النص واناسيس الكرة المصرية إلى الكينج فى تصريحات خاصة لموقع العب كورة : انت زملكاوى وعمرك ما هاتكون أهلاوي وتابع فاروق جعفر : اعرف الفنان الكبير محمد منير وتربطني به علاقات ود وجب وتقدير كوننا أبناء لبلدة واحدة هى النوبة أرض الحضارات ..انا اعرفك جيدا وعلي يقين بأنك لن تشجع الا الزمالك لانك طول عمرك زملكاوي ومش ممكن هاتكون اهلاوي مع كامل تقديري واحترامي للاهلي وجمهوره باعتباره القطب الاخر للكرة المصرية ..

واضاف فاروق جعفر : انا ومنير من قرية” توماس وعافية وجات” ومرتبط به في سنوات ما قبل التهجير قبل ان ننتقل الي اسنا ومنزله كان فوق احدى ضفاف النيل وهو واحد من اساطير الفن الجميل وأثق أنه لن يترك تشجيع الزمالك لانني شاهدته وهو يشجع الزمالك بكل جوارحه ومشاعره .


وكان الفنان محمد منير الملقب بـ”الملك”،قد أثار الجدل خلال الساعات الماضية بعد إعلانه في تصريحات ببرنامج تليفزيوني تراجعه عن تشجيع نادي الزمالك .

محمد منير خلال توقيعه على فانلة الاهلي


ونشر نادي الأهلي الغريم التقليدي للزمالك عبر حسابه الرسمي على “تويتر” صورة للفنان منير وهو يقوم بالتوقيع على قميص النادي الأحمر..تحت تعليق: “إلى أبنائي كل اللاعبين.. محبتي لكم إلى الأبد، وتسقط العنصرية موقعا باسمه ” محمد منير”!!
وعلق نادي الزمالك، على التصريحات التي أدلى بها الفنان الكبير محمد منير وقال الحساب الرسمي للنادي في تغريدة على حسابه بـ”تويتر”، “الملك الحقيقي ليس صائدا للمجد، المشجع المخلص هو الملك الحقيقي”.


وأرفق الزمالك تغريدته بصورة للعبة الشطرنج تشير إلى وفاة الملك على يد جندي مرسوم عليه ألوان الزمالك، قاصدا بها الفنان محمد منير.
وعرف عن المطرب محمد منير، منذ بداياته أنه محب لنادي الزمالك ومشجع له ودائما ما يقترن اسمه بالنادي الأبيض.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37