مصر تضرب جزر القمر برباعية في 10 دقائق بالشوط الاول “بث مباشر”

انتهى أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب مصر و مضيفه جزر القمر، بتقدم منتخب الفراعنة بأربع أهداف دون رد ، في المباراة التى تجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولى في ختام التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 والتي ستقام في الكاميرون.

اقرا ايضا .. لاعبو الزمالك الدوليين ينضمون للتدريبات غدا

سيطر المنتخب الوطني على مجريات المباراة منذ بداية المباراة بحثا عن هدف التقدم، وفي خلال 10 دقائق فقط سجل الفراعنة 4 أهداف نظيفة.

وفي الدقيقة 14، سجل النجم المصري محمد النني هدف التقدم من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يسار حارس جزر القمر.

وفي الدقيقة 17، سجل المهاجم الشاب محمد شريف الهدف الثاني للفراعنة من هجمة مرتدة سريعة عبر أفشة الذي انطلق بالكرة وأرسل تمريرة سحرية لزميله شريف الذي وضعها بسهولة داخل الشباك.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثالث للفراعنة في الدقيقة 20، بعد تمريرة أرضية من محمد شريف استقبلها صلاح داخل المنطقة بتسديدة صاروخية إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 25، سجل محمد صلاح هدفا رائعا بعد تمريرة رائعة من أفشة انفرد خلالها صلاح بالحارس ومر منه بطريقة رائعة وسدد الكرة داخل الشباك

أن المنتخبين ضمنوا التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة، حيث يحتل منتخب مصر صدارة المدموعة برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن جزر القمر الذي يملك الرصيد ذاته، فيما خرج كينيا وتوجو من حسبة التأهل.

وبدأ المدير الفني للمنتخب الوطني حسام البدري، اللقاء بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

وفي الدفاع: علي جبر – محمود حمدي “الونش”- عمر جابر – عبدالله جمعة.

وفي الوسط: عمرو السولية – محمد النني – محمد مجدي «أفشة».

وفي الهجوم: محمد صلاح – محمود حسن “تريزيجه” – محمد شريف.

لمشاهدة المباراة “اضغط الرابط

https://www.fal3arda.com/live/bein-sport-4.html

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.