أخبار عاجلة

موسيماني: هدفنا تحقيق الفوز على المريخ في ملعبه

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أهمية مباراة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال إفريقيا مشيرا الى طموحه في تحقيق الفوز على بطل السودان في ملعبه لحسم التأهل لدور الثمانية.

اقرا ايضا .. جراحة ناجحة لـ حمدي فتحي و يغيب 10 أسابيع

وقال موسيماني في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي أن الفريق، سيتوجه الي السودان بهدف تقديم عرض قوي، يليق بحامل لقب دوري النسخة الأخيرة لدوري أبطال إفريقيا، وأكثر الفرق تتويجا بهذه البطولة ،وهو يعمل خلال الفترة الحالية مع اللاعبين، لتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى الدور ربع النهائي .

واستكمل موسيماني حديثه قائلا :” لدي ثلاثة أهداف أسعى لتحقيقها من الفوز على المريخ السوداني بملعبه وهذا ما اعمل عليه “. وأضاف المدير الفني للأهلي :” تحقيق الفوز سيمنحنا فرصة لتحقيق ثلاثة أهداف وهي، حسم التأهل، والاستمرار في طريقنا نحو الخروج كأول مجموعتنا من خلال مباراة سيمبا بعد المقبلة، والنقطة الثالثة هي توصيل رسالتنا للجميع اننا نفوز خارج وداخل ملعبنا “.

وأضاف: «مباراتا المريخ السوداني وسيمبا التنزاني، في غاية الأهمية بمشوارنا في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أولا لحسم الصعود، وثانيا لحسم المركز الأول بالمجموعة؛ لأنه المكان الطبيعي للأهلي هو أن يكون دائما في الصدارة». 

 وعن موقف الأهلي في المجموعة قبل الفوز على فيتا كلوب في الكونغو قال موسيماني: «ليس من الضروري أن تكون انطلاقاتنا في دوري المجموعات هي الأفضل، ولكن يجب أن يكون الختام هو الأفضل». 

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد على أن  دوري المجموعات  في دوري أبطال إفريقيا مثل الماراثون، وما يعنينا هو أن نصل إلي هدفنا في نهاية السباق، وهذا ما نسعى لتحقيقه في المباراتين المقبلتين.

وتطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر غدٍ الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37