أخبار عاجلة

بعد مباراة بولندا.. منتخب إنجلترا يبحث عن طريق العودة للأمجاد

بهدفين مقابل هدف، حقق منتخب إنجلترا فوزًا صعبًا على مضيفه منتخب بولندا، فى اللقاء الذى جمع بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب “ويمبلى” بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات لمونديال 2022.

اقرا ايضا .. مشهد كوميدي.. حارس مرمى إسبانيا يهدي هدفا لدولة لا تعترف بها بلاده

أنهى منتخب إنجلترا الشوط الأول متفوقًا بهدف سجله هارى كين نجم توتنهام، هدف المنتخب الإنجليزى فى شباك نظيره البولندى من ركلة جزاء، فى الدقيقة 19 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى نجح المنتخب البولندى فى إدراك هدف التعادل بالدقيقة 58 من زمن المباراة عن طريق اللاعب جاكوب مودر.. وسجل هارى ماجواير مدافع مانشستر يونايتد هدف فوز منتخب الأسود الثلاثة فى الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

وأصبح هارى كين هو الهداف التاريخى لمُنتخب الأسود الثلاثة فى ركلات الجزاء، إذ سجل 10 أهداف من نقطة الجزاء متفوقًا على فرانك لامبارد الذى سجل تسعة أهداف من ركلات الحزاء.

كما أصبح كين هو ثالث لاعب يُسجل للمُنتخب الإنجليزى فى جميع أيام الأسبوع، بعد النجم واين رونى، والأسطورة فرانك لامبارد.
ورفع كين سجل إسهاماته التهديفية بين أهداف مُسجلة أو تمريرات حاسمة للإسهام رقم 47، فى المُباراة رقم 48 له مع النادى والمُنتخب، كما رفع عدد أهدافه الدولية للهدف رقم 34 فى 53 مُباراة خاضها مع الأسود الثلاثة.

وتصدر المنتخب الإنجليزى المجموعة التاسعة برصيد 9 نقاط، متفوقا بفارق نقطتين عن المنتخب المجرى الوصيف برصيد 7 نقاط، ثم المنتخب الألبانى 6 نقاط فى المركز الثالث.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37