أخبار عاجلة

أعضاء الزمالك قبل القمة: نثق في قدرات وإمكانيات اللاعبين والجهاز .. فيديو

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي في التاسعة والنصف مساء، على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. طارق يحيى لـ لاعبي الزمالك “ردوا اعتباركم أمام الأهلي”

الزمالك يخوض لقاء اليوم وهو على قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 33 نقطة في حين يحتل الفريق المنافس المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 27 نقطة.

وقام الموقع الرسمي للنادي برصد الأجواء بين أعضاء الجمعية العمومية قبل لقاء الأهلي:-

وقال صبرى عباس المدير الفني لأسرة التنس الأرضي، إن الفريق يضم لاعبين على أعلى مستوى نظرا لما يمتلكونه من مهارة فردية وجماعية، والجهاز الفني للتنس الأرضي يثق في قدرة الفريق على تحقيق الفوز، فيما أكد عبد الله يوسف أن الفريق يعيش فترة فنية وبدنية ممتازة، وقادر على تقديم أداء رائع في لقاء اليوم والخروج من المباراة بالنقاط الثلاث، بينما قال مازن عبد الله إن الأداء الرجولي هو سلاح الفريق أمام غريمه التلقليدي، مطالبا اللاعبين التركيز منذ الدقيقة الأولى وحتى نهاية المباراة، وعدم التسرع في إنهاء الهجمات.

ويرى محمد كمال أن المباراة بين قطبي الكرة المصرية دائما ما تتسم بالندية والإثارة، مشيرا إلى أنه يثق في فوز الفريق على الأهلي في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه اللاعبين في الفترة الحالية، وقال نادر أشرف إن الفريق يضم أفضل لاعبي الدوري المصري ومنهم الثنائي “شيكابالا وأوباما”، وقادر على تحقيق الفوز والابتعاد بصدارة الدوري.

ووجه يوسف عمر حديثه للاعبين قائلا، إنه ينتظر الانتصار على الأهلي، والتتويج بلقب الدوري هذا الموسم، بينما أكد مصطفى محمد على ثقة الجماهير في الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات.

وأوضحت هناء محمد أن التركيز والحماس واحترام الخصم هم كلمة السر في فوز الفريق باللقاء، وتأمين صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما قالت أمل عيسى إن لقاء اليوم في غاية الصعوبة ولكن الفريق قادر على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37