بأمر موسيمانى رباعي الاهلي خارج الفريق في الصيف

علم موقع “العب كورة” من مصادرة المطلعة ، أن مسئولي النادي الأهلى يتطلع لعقد صفقات مميزة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وتسعي لجنة التخطيط بالنادي الأهلى لحسم مصير بعض اللاعبين سواء بالبقاء أو الاستغناء عن بعض للاعبين لعدم تقديمهم مستوى جيد .

اقرا ايضا .. الونش على أعتاب الرحيل عن الزمالك للخليج

و يرغب المدرب الجنوب أفريقي في تفريع مراكز في الفريق من أجل التعاقد مع صفقات جديدة، في الميركاتو الصيفي، حيث يضع الرتوش الأخيرة في ملاحظاته على ملف الصفقات الجديدة.

يستعد موسيماني للكشف عن قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأحمر في نهاية الموسم حيث يوجد عدد من اللاعبين مرشحين للرحيل عن الأهلي نهاية الموسم، ويستعرض «الوطن سبورت» أبرزهم:

السنغالي أليو بادجي

يعتبر السنغالي أليو بادجي المعار لأنقرة التركي قريبا من الرحيل، خاصة أن مسألة فسخ عقد بادجي باتت محسومة بعد تألق اللاعب خلال فترة إعارته، كما قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة موسيماني رحيل لاعب أجنبي آخر عن الفريق، لإفساح الطريق لضم مهاجم أجنبي جديد.

والتر بواليا

اقترب المهاجم الكونجولي والتر بواليا من الرحيل عن النادي الأهلى خاصة بعد الأداء السيئ الذي ظهر عليه اللاعب فى الآونة الأخيرة وعدم الاعتماد عليه من قبل الجهاز الفني وخروجه من القائمة الأساسية للفريق الأحمر وفى ظل رغبة النادي فى التعاقد مع مهاجم سوبر.

رامي ربيعة

رغم أن رامي ربيعة من المدافعين المميزين في النادي الأهلى في السنوات الماضية إلا أنه لم ينل إعجاب موسيماني الذي رحب برحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لعدم اعتماده عليه في التشكيل الأساسي في الفريق.

محمود وحيد

بات محمود وحيد الظهير الأيسر بالنادي الأهلى قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، نظرا لاستبعاده من حسابات موسيماني منذ فترة طويلة بسبب عدم اقتناعه الشديد بإمكانيات اللاعب، بالإضافة إلى تعرضه للإصابة لأكثر من مرة وكان آخرها عندما اشتكى من الإصابة من شد في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه ضد فيتا كلوب بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *