عبد الله السعيد “قاتل الزمالك” فى كل العصور !!

عبد الله السعيد استحق بعد رحلته الكروية الكبيرة لقب قاتل الزمالك .. يرتدى عبد الله السعيد رقم 19، كُتب هذا الرقم في سجلات الكرة المصرية باسمه، فهو أشهر لاعب مصري ارتداه، صال وجال به في الملاعب حتى جعل منه رقمًا مميزًا يدل على هوية صاحبه، سجل به أهداف عديدة، وأضحى واحدًا من أكثر اللاعبين المصريين تسجيلًا للأهداف، خاصة أمام النادي الزمالك.

هزّ  عبدالله السعيد، صانع ألعاب نادي بيراميدز، شباك الفارس الأبيض مع 3 فرق مختلفة.

«الأصفر والأحمر والأزرق» هي ألوان القمصان التي لعب لها «السعيد» أمام الزمالك، أحرز خلالها 7 أهداف مؤثرة، مع الإسماعيلي والأهلي وبيراميدز، هزّت شباك الأبيض، جاء آخرها أمس في مباراة فريقه أمام الزمالك التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

عبدالله السعيد بقميص بيراميدز 

الهدف الأول لعبدالله السعيد بقميص نادي بيراميدز، جاء أمس بعد نجاحه في تحويل كرة عرضية إلى هدف في شباك الزمالك، عقب تلاعبه بدافاعات الزمالك، خاصة المدافع محمود الونش. 

عبدالله السعيد بقميص الأهلي

قميص الأهلي كان له «نصيب الأسد» من أهداف صانع الألعاب في شباك الزمالك، حيث هزّ شباكه 4 مرات، هدفين في لقاء السوبر المصري بالإمارات عام 2015، وهدف في قمة نهائي كأس مصر 2015 /2016، واّخرها  في قمة الدور الأول لموسم 2017/2018، وجيمعها من ركلات جزاء للشياطين الحمر.

عبدالله السعيد بقميص الإسماعيلي

وبقميص الدراويش، سجل عبدالله السعيد هدفين بقميص الإسماعيلي في شباك الزمالك خلال خسارتي الدراويش بالدوري أمام الفارس الأبيض موسمي 2005/2006 وموسم 2010/2011.

عبدالله السعيد يحرز سابع أهدافه في الزمالك

وفي الشوط الأول من لقاء الزمالك وبيراميدز، تمكن عبدالله السعيد، نجم وقائد فريقه، من وضع هدف حسم الشوط لفريقه، في المباراة التي جرت بين الطرفين على ملعب القاهرة الدولي بمنافسات الجولة رقم 19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وسجل «السعيد» هدف تقدم بيراميدز مع نهاية الشوط الأول في مرمى محمد عواد حارس الزمالك، في واحد من أفضل الأهداف، بعد تمريرة خطيرة من إريك تراوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *