زد يصدر بيانا بشأن تجربته العلمية فى بناء الناشئين ويطالب بتعميمها تجنبا للتزوير

أصدر زد في بيانه أن إدارة النادي اقتربت من الانتهاء من كافة القياسات والتحاليل والأشعة على أعمار اللاعبين في مراحل الناشئين والبراعم بعد استبعاد عدد قليل من اللاعبين في منتخب مصر للناشئين 2006 بسبب عدم صحة أعمارهم السنية.

وطالب نادي زد الأندية ومن قبلها اتحاد الكرة، بتعميم تجربة النادي بالكشف عن الأعمار الحقيقة للاعبين للتأكد من كافة الأعمار السنية الحقيقة للاعبين بعد أزمة عدم صحة البيانات العمرية لعدد من لاعبي منتخب مصر للناشئين مؤخرًا وحفاظًا على المواهب وصولًا للمنتخبات والفريق الأول بالأندية.

وكان منتخب الناشئين من مواليد 2006 بقيادة مؤمن سليمان المدير الفني، أجرى أشعة PXR على اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق لضمان تطابق أعمارهم مع السن القانونية للمرحلة السنية.
وجاءت نتائج الأشعة لتؤكد تطابق أعمار غالبية اللاعبين المرشحين مع المرحلة السنية عدا خمسة لاعبين.

ومن المقرر إعادة إجراء الأشعة على جميع المرشحين مرة أخرى حيث تأتي نتائجها بشكل تقريبي.

منتخب 2006

وكشفت مصادر عن حقيقة خروج لاعبين من قائمة منتخب مصر للناشئين مواليد 2006، بعد نتائج الأشعة والتحاليل لتحديد أعمارهم السنية.

استبعاد ثنائي نهائيا

وأوضحت المصادر أن نتائج التحاليل أدت إلى استبعاد اثنين من اللاعبين وتشير المصادر أن أحدهما من غزل المحلة ويلعب في مركز الدفاع والآخر من الزمالك ويلعب في مركز وسط الملعب.

لاعبون آخرون 

وعن وجود لاعبين آخرين من أندية الدوري، في صفوف المنتخب فكشفت مصادر أن المنتخب في انتظار نتائج التحاليل والأشعة المقبلة لتحديد موقف هؤلاء اللاعبين من الاستمرار في قائمة الفراعنة الصغار وأن التأكد من لاعبين ويوجد شك بالنسبة للاعب آخر.

معسكر المنتخب
 
وأقيم معسكر منتخب مصر 2006، مؤخرًا بالملعب الفرعي لإستاد القاهرة مقسمًا علي مجموعتين، ومن المقرر أن يقيم المنتخب معسكرة المقبل شهر يونيو.
وكانت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قررت تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 المشارك في كأس العالم 2023 بإندونيسيا، من: محمود جابر مديرا فنيا، وكرم مرسي مدربا عاما، وحمدي حمدان مدربا، وإيهاب جلال مدربا لحراس المرمى.
كما قررت اللجنة تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006 المقرر مشاركته في كأس العالم للناشئين المقرر إقامتها في بيرو عام 2023 من: مؤمن سليمان مديرا فنيا، ومؤمن عبد الغفار مدربا عاما، وعصام عبده مدربا ويوسف طاهر مدربا لحراس المرمى.

اقرا ايضا .. 3 ترددات مجانية تنقل مباراة الاهلي وصن داونز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *