أخبار عاجلة
والتر بواليا لاعب الأهلي

والتر بواليا: لن نخذل جماهير الأهلي.. وسنبذل قصارى جهدنا للتأهل

شهاب طارق


أكد والتر بواليا مهاجم الأهلي أن الفريق سيبذل أقصى جهده في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي غدا من أجل حسم التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.


وقال بواليا الذي لا يقدم أفضل مستوياته مع الأهلي في الفترة الأخيرة: “لابد أن نتحلى بالروح والإصرار من أجل التأهل، نعلم جيدا أن صن داونز سيفعل أي شيء كرويا، للتأهل وتعويض خسارته (2-0) في الذهاب”.


وأضاف: “مواجهة الغد لن تكون سهلة رغم أن الأهلي على المستوى النظري هو الأقرب للتأهل بعد الفوز في الذهاب، ونتطلع بلا شك لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن لنا التأهل لنصف النهائي”.


مضيفا: “حياة لاعب كرة القدم، تشبه الكتاب المليء بالحكايات، لاسيما اللاعب الذي يشارك مع الأهلي، لأنه يواجه تحديا جديدا كل يوم، وفي بطولة مختلفة، ويبحث دائما عن الوقوف على منصات التتويج والفوز بالبطولات”.


وأكد بواليا أن الحديث عن مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان سابق لأوانه، مشيرا إلى أن تركيز الفريق ينصب بشكل كامل على مباراة صن داونز، من أجل ضمان التأهل.


وإختتم: “جماهير الأهلي تستحق الشكر على دعمها الكبير للفريق في الأوقات الصعبة، وهم دائما وراء الفريق واللاعبين، لذلك نحن لن نخذلهم، وسوف نبذل أقصى جهد لتحقيق النتائج التي تسعدهم”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37