أخبار عاجلة

عمالقة سلة الزمالك أسياد أفريقيا بالعبادة الكاملة

لبيب يتعهد بتكريم المكافآت.. والمدرب يهنئ الجماهير

أعرب حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك عن فخره بما قدمه فريق السلة مؤكد أن ما حققه ابطال الزمالك أسعد الشعب المصري بأكمله..وكان الزمالك قد توج بلقب بطولة إفريقيا لكرة السلة التى اقيمت لأول مرة تحت رعاية NBA بالتغلب على اتحاد المنستير التونسي ٧٦ / ٦٣ أمس في المباراة النهائية..الفارس الأبيض فاز بكل مبارياته في البطولة، ليتوج بطلا للبطولة بالعلامة الكاملة..ورفع الزمالك رصيده إلى بطولتين على مستوى بطولات إفريقيا للأندية أبطال الدوري عقب بطولة 1992.

اقرا ايضا .. مباراة مثيرة .. سموحة يتعادل مع المقاولون 2/2 في الدوري|فيديو

الزمالك فاز على الاتحاد المنستيري بنتيجة على صالة كيجالي الدولية بـ رواندا..وكان الاتحاد المنستيري التونسي أنهى الفترة الأولى متقدما بنتيجة 22-17 وبفارق 5 نقاط..واستفاق الزمالك بداية من الفترة الثانية.. وعوض الفارق من 30-25 إلى التعادل 34-34 في أول تعادل..وأنهى الزمالك الفترة الثانية متقدما بفارق نقطتين، وبنتيجة 44-42..استمر تقدم الزمالك مع نهاية الفترة الثالثة، وبنتيجة 55-51.

ثم كان الفارق الأكبر في الفترة الأخيرة، إذ وسع الزمالك الفارق إلى 9 نقاط، قبل أن ينهي اللقاء بنتيجة 76-63 وبفارق 13 نقطة..وبعد المباراة، حصل والتر والاس هوج لاعب الزمالك على جائزة MVP وأفضل لاعب في البطولة من اللجنة المنظمة..وقال حسين لبيب أنه جارى التنسيق مع البعثة للترتيب إلى العودة طبقا لظروف الطيران مهنئا جمهور الزمالك العظيم بهذه البطولة الغالية وهذا الجيل الذى يضم لاعبين أقل ما يشوفوا به أنهم أبطالا ونجوما فوق العادة متعمدا بصرف مكافآت لهم فى حفل تكريم يليق بهذا الانجاز

ومن جانبه أعرب ياسر عبد الوهاب المدرب العام لفريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك عن سعادته البالغة وفخره بفوز الفريق ببطولة افريقيا للأندية الأبطال التي أقيمت في رواندا، مشيرا إلى أنه يوجه التهنئة لجمهور نادي الزمالك العظيم وحسين لبيب رئيس النادي على اتصاله الدائم واطمئنانه على أحوال الفريق واعطائهم دافعا وروحا معنوية عالية.

وأضاف ياشر عبدالوهاب بعد المباراة: “كان هناك تحضير للبطوله قبل السفر لرواندا ودرسنا الفرق جميعا.. ودرسنا كل تفصيلة وخاصة الفريق التونسى”.

وواصل مدرب سلة الزمالك: “المباراه كانت ممتعة وكان هناك تقصير فى الشق الدفاعى وعدنا للمباراة بعد تلاشى اخطائنا والفريق كله لعب بروح واحدة”.

ووشدد: “خبرات اجوستى المدير الفني الاسباني وسمير جودة المدرب صنعت الفارق ونتعلم من اجوستى وخططه وقربنا من اللاعبين هو من صنع الفارق”.

واختتم: “اخر بطولة افريقية انا وسمير جودة شاركنا فيها عام ٩٢.. مبروك لجمهور نادى الزمالك العظيم”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37