أخبار عاجلة

فرجاني ساسي يكشف عن مصيره في الزمالك

علق فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك لكشف علي موقفه من التجديد وعلاقته مع ناديه في معسكر منتخب بلاده ضمن أيام التوقف الدولية للمنتخبات ، مشيرا الى أنة سوف يعرض كافة التفاصيل التي تهم علاقته بالزمالك بعد نهاية مباريات المنتخب الوطني التونسي الودية.

اقرا ايضا .. وكيل كارتيرون يؤكد : المدرب مستمر مع الزمالك لنهاية عقده

قال “فرجاني ساسي” خلال تصريحات للإذاعة ” التونسية أن معلومات عديدة قد تداولت في الفترة الأخيرة لم تكن صحيحة بالضرورة يجب تفسيرها للرأي العام وأن كل الاحتمالات واردة في علاقته مع الزمالك.

كان منذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس أعلن قائمة الفريق على رأسهم فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك، وزميله سيف الدين الجزيري وعلى معلول لاعب الأهلي.

ينتهي عقد فرجانى ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم يوقع اللاعب على العقد الجديد، وبالتالي يحق له الرحيل فور انتهاء الموسم.

وحرص مسئولو نادي الزمالك على الحديث مع التونسي فرجانى ساسي قبل السفر إلى تونس للانضمام لمعسكر منتخب بلاده، بعد تردد أنباء قوية عن عزم اللاعب عدم العودة للقاهرة مرة أخرى.

ورد فرجاني ساسي علي سؤال مسئولو الزمالك: “هل ستعود بعد معسكر تونس؟” مؤكدا أنه سيعود للقاهرة لاستكمال الموسم لنهايته قبل حسم مصيره النهائي مع الزمالك.

ورغم تأكيد فرجاني ساسي على عودته للزمالك بعد معسكر تونس إلا أن المخاوف لم تقل أو تنتهي بخصوص عدم عودة اللاعب بعدما كشفت مصادر قوية منه في وقت سابق أنه لا ينوى العودة مرة أخرى للقاهرة بعد رحلة تونس.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37