مفاجآت صادمة فى الاهلي .. معلول واجاى والسولية على خطى فرجاني ساسي

على خطى فرجاني ساسي نجم الزمالك يسير على معلول واجاي وعمرو السولية فى الأهلي .

سيرحل التونسي فرجاني ساسي عن نادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري مجانا، بعدما فشل مسئولو المجلس المنتخب السابق في تجديد عقده خلال فترة الهدوء وقبل سنة من انتهاء التعاقد .

ولا حديث في الساعات القليلة الماضية، إلا عن تغريدة فرجاني ساسي المثيرة للجدل التي أعلن فيها رحيله عن نادي الزمالك متعهدا بكشف المزيد من الحقائق حول هذا الموضوع في الفترة القليلة المقبلة.

ولا تتناسب الارقام التى حققها ساسي مع راتبه الباهظ المقدر بقيمة مليون و450 ألف دولار مع الأبيض وعدم رغبة إدارة الزمالك الجديدة برئاسة الثعلب حسين لبيب رئيس مجلس الادارة في رفع سقف الرواتب في الفريق ومبالغة التونسي ساسي ومن خلفه وكلاء فى السر والإعلانية قد يتسبب في أزمة داخل الفريق.

ولذلك لا يرغب الزمالك الجديد فى فرض فرجاني ساسي ووكلاءه حتى لا يهدر قوام فريق بأكمله من أجل عيون لاعب صنعت نجوميته السوشيال ميديا المأجورة ، لكنه يستطيع التعامل مع خطأ الإدارات السابقة في التعامل مع أزمة الدولي التونسي ، من أجل الحفاظ على الجودة داخل القلعة البيضاء ومنع اغراءات بعض الأندية للنجوم الفريق.

وبنزرة الى الغريم تجد أن النادي الأهلي، يمتلك الثنائي التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي، اللذين ينتهيان عقديهما في يونيو 2022 ويستطيعان التوقيع لأي فريق في يناير المقبل والواقع يقول أنهما على خطى ساسي .

وتتحدث بعض التقارير عن انتهاء عقد عمرو السولية في يونيو 2022 مثل علي معلول وجونيور أجايي لكن موقع “ترانسفير ماركت” الألماني يؤكد بأنه السولية عقده سار مع القلعة الحمراء حتى يونيو 2024.

وبالنظر إلى قائمة النادي الأهلي التي تضم 30 لاعبا، فلا يوجد أي وضع معقد داخل الفريق الأحمر الا مع الثنائي معلول واجاى ، الزمالك يسعي للاستفادة من أخطاء إشكالية ساسي فيما يخص السداسي أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أوناجم وطارق حامد وعبد الله جمعة ومحمد أبو جبل الذين تنتهي عقودهم مثل معلول وجونيور أجايي.

وتجدر الاشارة الى أن مسئولي مددوا عقود أغلب نجوم الفريق في الأشهر الماضية مثل محمد شريف وعلي لطفي وسعد سمير ومروان محسن وأليو ديانج وحمدي فتحي.

ويتحرك مسئولو النادي الأهلي مؤخرا في ملف تمديد عقود جونيور أجايي وعلي معلول وكذلك عمرو السولية بحسب التقارير المزعومة.

وتؤكد التقارير أنه النادي الأهلي اتفق مع علي معلول على تمديد عقده لمدة 3 مواسم وسيتم الإعلان عن ذلك بعد مباراتي الترجي الرياضي التونسي، ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، 19 و26 من يونيو الجاري والمفاوضات تسير بصورة جيدة مع عمرو السولية وجونيور أجايي أيضا.

ويضع مسئولو النادي الأهلي، خيار بيع عمرو السولية وجونيور أجايي بحسب المواقع المصرية هذا الصيف حال لم يمددان عقديهما مع الفريق من أجل الاستفادة المالية.

وأيضا إدارة النادي الأهلي تعمل على تمديد عقدي صلاح محسن ومحمد هاني رغم أنه يتبقى عامين في عقديهما مع الفريق، بهدف استقرار الفريق وعدم الوقوع في خطأ دخول اللاعب في آخر سنة بعقدهما كما حدث من قبل مع أحمد فتحي الذي رحل مجانا إلى بيراميدز مطلع الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *