يورو 2020 .. فنلندا تضرب الدانمارك بهدف قاتل في ليلة حزينة | فيديو

حقق منتخب فنلندا فوزا تاريخيا ومفاجئا على الدانمارك بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في افتتاح لقاءات الفريقين في يورو 2020.

اقرا ايضا .. شوقي غريب: راض عن أداء اللاعبين أمام جنوب افريقيا

وكان لاعبو الفريق الدانماركي قد تأثروا بواقعة سقوط زميلهم كريستيان إيركسن في الدقيقة 43 وتوقف المباراة بعد أن كان زميلهم بين الحياة والموت.

واستطاع جويل بوهيانبالو أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة 60، محولا الكرة العرضية الرائعة التي أرسلها زميله أورونن من الجهة اليسرى، برأسه في الشباك، بعدما فشل شمايكل حارس مرمى الدنمارك في التعامل معها بشكل صحيح.

وفي الدقيقة 74 تمكن المتألق هراديكي حارس مرمى فنلندا من التصدي للضربة الجزائية التي سددها إيميل هويبيرج.

كان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبى، والذي شهد سيطرة من الدنمارك بشكل كبير على مجريات المباراة وسط دفاعات قوية من المنتخب الفنلندي والتي منعت لاعبي الدنمارك من التسجيل حتى الآن .

وتوقفت المباراة من الدقيقة 41 لفترة طويلة بسبب سقوط كريستيان إيركسن لاعب الدنمارك.

وسقط كريستيان إيركسن لاعب منتخب الدنمارك، على الأرض وفقد وعيه وسط أجواء توتر بين جميع اللاعبين والجماهير، وحزن كبير من لاعبى الدنمارك، وتم علاج اللاعب فى أرضية الملعب قبل أن يتم حمله خارج الملعب للذهاب إلى المستشفى.

وتم عقد اجتماع طارئ مع كلا الفريقين وحكام المباراة قبل أن يتفق الجميع على استئناف المباراة، بعد استقرار حالة اللاعب .

تقام النسخة الـ 16 من منافسات البطولة العريقة في 11 مدينة أوروبية، وذلك احتفالاًَ بمرور 60 عامًا على تدشين البطولة.

وسوف تستمر البطولة حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا، وسط إجراءات مشددة في 11 مدينة أوروبية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» والذي تسبب في تأجيل انطلاقها لمدة عام بعدما كان مقررا لها صيف 2020.

وحصد الفريق الفنلندي أول 3 نقاط في تاريخه ببطولة يورو 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *