الأهلي يرفض رفع “سعر” سفيان رحيمي لأكثر من 2.5 مليون دولار

علم موقع ” العب كورة” من مصادره المطلعة أن مسئولو النادى الأهلى رفضوا رفع قيمة صفقة المغربى سفيان رحيمى، جناح الرجاء البيضاوى المغربى، عن 2.5 مليون دولار لإتمام الصفقة فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرا ايضا .. «الأرجنتين وباراجواي.. الأبرز» مواعيد مباريات اليوم .. والقنوات الناقلة

ويتحفظ مسئولو النادى الأهلى على مغالاة إدارة الرجاء المالية للموافقة على بيع سفيان رحيمى فى الصيف، فى ظل اشتراطه الحصول على 5 أو 6 ملايين دولار للموافقة على التخلى عن نجمه فى الصيف المقبل.

وفى سياق متصل، تحدث لسعد الشابى المدير الفنى لفريق الرجاء المغربي عن رغبة النادى الأهلى فى ضم سفيان رحيمى نجم الفريق، لتدعيم هجوم الأحمر قبل بداية الموسم الجديد، وقال المدرب التونسى أنه لا يفضل رحيل اللاعب عن الرجاء فى الوقت الحالى إلا فى حالة وصول عرض مادى قوى جدًا للتفريط فى الموهبة المميزة التى يمتلكها.

وقال الشابى فى حوار مع قناة “الرياضية” المغربية، إن الرجاء مطالب بالاحتفاظ باللاعب وعدم بيعه، وأوضح قائلا: “لا يمكن بيع رحيمى بأقل من 7 ملايين دولار (حوالى 110 ملايين جنيه مصرى) فهو يستحق ذلك.”

فى الوقت نفسه، حدد الأهلى 2.5 مليون دولار لضم اللاعب فى الوقت الذى كشفت فيه تقارير صحفية مغربية أن إدارة الرجاء تطلب 3 ملايين، لكن لم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *