أخبار عاجلة

كوبا أمريكا.. نيمار: البرازيل أثبتت قدرتها على تجاوز الصعوبات

أكد المهاجم البرازيلي نيمار، أن فريقه حقق الفوز 1-0 على تشيلي وتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا بفضل قدرته على تجاوز المصاعب، مثل طرد المهاجم جابرييل جيسوس مع بداية شوط المباراة الثاني.

اقرا ايضا .. سر تراجع الزمالك عن عودة أوناجم للفريق

تأهل منتخب البرازيل إلى نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، بعد فوزه الصعب على نظيره التشيلي بهدف وحيد، فى اللقاء القوى الذى جمع المنتخبين فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على ملعب “أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو”، ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة كوبا أمريكا، والتى تستضيفها البرازيل وتستمر حتى يوم 11 يوليو الجاري.

وقال نيمار: “نجحنا في التغلب على هذه العقبة التي واجهها الفريق وأثبتنا أننا نستطيع تجاوز المصاعب”، خلال تصريحات أدلى بها عقب اللقاء الذي أسفر عن تأهل المنتخب البرازيلي لنصف نهائي كوبا أمريكا حيث يواجه نظيره البيرواني بعد غد الاثنين في ريو دي جانيرو.

وأضاف مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي: “نتعرض كل يوم لمواقف تزيدنا قوة وتسمح لنا بإثبات أن بوسعنا اللعب على نحو جيد تحت أي ظرف، حتى لو كنا منقوصين لاعبا”.

واختتم: “تشيلي فريق كبير، كان اختبارا قويا، لكن الأهم هو أننا حققنا الفوز وبلغنا نصف النهائي”.

ويواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب بيرو فى دور نصف النهائي، بعد تأهل الأخير على حساب منتخب باراجواى بركلات الترجيح 4 – 3، عقب نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي 3 – 3.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37