بعد خسارة نقطتين .. موسيماني : الأهلي سيقاتل على لقب الدوري

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني يعمل بشكل مستمر على تحسين الأداء وعلاج الأخطاء، وهذه سمة كرة القدم بشكل عام، وهو ما ظهر خلال مباراة البنك الأهلي.

اقرا ايضا .. بعد التعادل مع البنك ..أول قرار من موسيماني للاعبي الأهلي

وأوضح موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الأهلي لم يظهر بالشكل المطلوب وهناك بعض الأخطاء، والفريق أهدر فرصًا عديدة في الشوط الأول كانت كفيلة بحسم النتيجة.

وأضاف: «لن أتحدث عن أعذار أو غياب اللاعبين الدوليين أو أداء الحكام.. كنا نعرف من البداية بغيابهم، ووافقنا على ذلك من أجل مصلحة المنتخب الأولمبي، رغم أن البطولة الأولمبية خارج الأجندة الدولية، وهناك أندية كثيرة في أوروبا رفضت ترك لاعبيها».

واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدًا أن الأهلي سيقاتل على اللقب، ولا بديل عن ذلك وهناك متغيرات عديدة، ولا مجال سوى القتال حتى آخر لحظة وانتظار المتغيرات.

وكان فريق البنك الأهلي تمكن من اقتناص نقطة ثمينة من أنياب الأهلي بتعادل قاتل (1-1)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد الأهلي السلام، ضمن المواجهة المؤجلة من الجولة الـ 25 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل “محمد مجدي أفشة” هدف التقدم في الدقيقة 48، بعدما قام بتسديدة رائعة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية البعيدة من الشباك، فيما أحرز هدف تعادل البنك عن طريق “كريم بامبو” بالدقيقة 86.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه بيتسو موسيماني إلى 52 نقطة في المركز الثاني من 24 مباراة بفارق 9 نقاط عن الزمالك الذي خاض 27 مباراة.

فيما ارتفع رصيد البنك الأهلي بقيادة مدربه خالد جلال إلى 26 نقطة في المركز الخامس عشر وله مباراة مؤجلة ضد بيراميدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *