كشري يستفز جمهور الأهلي

أعرب أحمد كشري، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، عن حزنه بعد تعرُّض فريقه لهزيمة قاتلة من الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ24 من عمر الدوري.

اقرا ايضا .. قبل مباراة أسوان .. لاعبي الأهلي راحة 24 ساعة

قال كشري، خلال المؤتمر الصحفي: “الأهلي يلعب على الفوز حتى الدقيقة الأخيرة، ونعرف ذلك جيدا ودافعنا جيدا واستحققنا الخروج بالثلاث نقاط وليس فقط نقطة التعادل”.

وأضاف: “سُرقنا في نهاية المباراة ولكن هذه خبرات الأهلي وإمكانيات لاعبيه، ونحن فريق مضغوط بسبب الموقف الصعب الذي نحن فيه ونحتل المركز الأخير، وشعرت أنني لم أحصل على حقي في الملعب”.

وتابع: “لكن الكل رأى التحسن مؤخرا وكنا الأخطر ضد الأهلي والأقرب للفوز، لكن التوفيق لم يكن حليفنا، أشكر كل لاعبي فريقي كانوا رائعين، مطالبا الحكام بمراجعة مشهدين في المباراة أعتقد أن هناك كرة لمحمد هاني استحق الإنذار الثاني والطرد، وأيمن أشرف استحق العقوبة كذلك، في المقابل غنام محمد حصل على إنذار مجاني أثناء تبديله”.

واختتم: “مباراة البنك الأهلي ضغطت على الأهلي وعلينا، وتوقعنا أن نلعب بشكل جيد بسبب الإجهاد على الأهلي بعد دوري أبطال إفريقيا”، مؤكدا أن روح لاعبي الأهلي حسمت المباراة، وأنا كنت لاعبا في الأهلي وأعرف ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *