أخبار عاجلة

الشناوي ينتصر فى لعبة ” عض الأصابع ” بخطة الجندى المعلوم !!

لا يختلف اثنان على أن الحارس محمد الشناوي غادر القاهرة رفقة بعثة المنتخب الأوليمبي وفى نفسه شيئا من رواسب انتقادات قاسية تعرض لها فى أعقاب الخطأ الكارثي الذى منح بيراميدز ابتسامة غالية بعد التعادل مع الأهلي ٢ / ٢ فى الدورى المصري ، لم تكن شهية الشناوي مفتوحة فى هذا التوقيت ولمس فى تعليقات وتعبيرات الغالبية المطلقة من كتائب السوشيال أنه بات حارسا غير مرغوب فيه ، والقريبون جدا منه يعلمون أنه كان يفكر جديا فى خوض تجربة احتراف عربية وربما مازالت الفكرة تداعب خياله حتى الآن !!

الكابتن اسامة عبد الكريم مع الحارس محمد الشناوى

وفى الأولمبياد بدأ الشناوي لعبة “عض الأصابع ” بعد جلسات نفسية عقدها معه الكابتن اسامة عبد الكريم ؛ وشاهدنا محمد الشناوي وكأنه حارس يبحث عن ذاته فى تحدى كبير مع حملة الانتقادات الهدامة ، ونجح العملاق الاهلاوى سريعا فى النهوض والوقوف ليقدم نفسه كما عهدناه حارسا جسورا أمس أمام استراليا ، انا شخصيا تذكرت وهو يطير لابعاد رأسية المهاجم العملاق الاسترالي ، تلك اللحظة التاريخية التى تسكن ذاكرتنا عندما ابعد الحضري كرة الرهيب دروجبا أمام كوت ديفوار من على خط المرمي !


واصل الشناوى العض على اصابعه ولعب دورا محوريا فى قيادة أحفاد الفراعنة إلى الصعود الاوليمبي ، ليعزز بداية رائعة كان عليها فى استهلالية الأولمبياد أمام الماتدور الاسباني .

الشناوى عاد عملاقا بمساندة مدربه اسامة عبد الكريم


شكرا الكابتن اسامة عبد الكريم ابن الزمالك ومدرب حراس المنتخب الأوليمبي والجندى المعلوم فى كتيبة الفراعنة؛ لأنك تعاملت باحترافية مع تروس الحارس العملاق فاستعادت مرونتها وشاهدنا الشناوي وحشا كما تعودناه ينتصر فى لعبة “عض الأصابع “.. كل الامنيات القلبية لاحفاد الفراعنة أمام راقصي السامبا بقيادة حارس عملاق فى طريقه لمعادلة أرقام الحارس التاريخي الاسطورى الظاهرة عصام الحضري !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37