أخبار عاجلة

المصري يسحق المقاولون بثلاثية قاتلة في الدوري

فاز النادي المصري على نظيره فريق المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري.

اقرا ايضا .. لا يرحب موسيمانى ببقائة .. 90% سينتقل مهاجم الاهلى للدوري السعودي

تقدم محمد جريندو للنادي المصري في شباك المقاولون العرب في الدقيقة 21 بعد أن نفذ أحمد رفعت ركلة الجزاء عن طريق تسديدة قوية أبعدها أبو السعود من يسار مرماه فارتدت إلى محمد عبد اللطيف “جريندو”؛ ليسددها من على حدود خط الـ18 لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 36 أحرز محمد حمدي هدف تعادل المقاولون العرب من خلال كرة عرضية من لويس إدوارد من جهة اليسار قابلها محمد حمدي زكي بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات لتسكن يمين الحارس .

وعاد أحمد رفعت في الدقيقة 62 وأحرز الهدف الثاني في شباك المقاولون العرب من خلال تنفيذ ركلة الحرة بطريقة رائعة لتمر من الحائط البشري وتسكن أعلى يسار أبو السعود .

وأحرز عمر كمال الهدف الثالث في الدقيقة 83 من خلال تنفيذ ركلة حرة من جهة اليسار عن طريق أحمد رفعت لتصل إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع المقاولون بشكل خاطي فوصلت إلى عمر كمال يمين منطقة الجزاء فسدد كرة قوية لتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة تواجد المصري في المركز الثالث برصيد46 نقطة بينما يتواجد المقاولون العرب في المركز الـ 14 برصيد 29 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37