أخبار عاجلة

موسيماني يجدد صدام عبد الحفيظ ويأمر بذبح عصفورة الخطيب فى الأهلي نهائياً !!

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل النادى الاهلي ، أن الجنوب إفريقي ، بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى أعطي الإشارة الخضراء لرحيل مدافع الفريق سعد سمير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرا ايضا .. الأهلي يضم صفقتين سوبر من العيار الثقيل

وكان سعد سمير الملقب وسط زملاؤه بعصفورة الأخبار لأنه يهوى الميديا لذا فهو يحكى كل تفاصيل أول بأول إلى الكابتن محمود الخطيب قد ابتعد عن مباريات الأهلي خلال المواسم الماضية واكتفي موسيماني بكل من أيمن أشرف وبدر بانون ورامي ربيعة وياسر ابراهيم.

وسبق وأن دخل سعد سمير فى صدام شرس مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عندما رفع الأخير اسم المدافع من قائمة الأهلي ومنحه خيار الرحيل الحر ولكن الخطيب ثار فى الكواليس وقلب الطاولة فى وجه عبد الحفيظ وأعاد سعد سمير إلى القائمة بعقد سوبر وعاش بسبب ذلك عبد الحفيظ أسوأ فتراته بالأهلي وكثر يومها الحديث عن رحيل مدير الكرة من الأهلي!!

ويسعي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحسم صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل لا شيء ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز سجلهما كل من محمد شريف وياسر ابراهيم ومحمد مجدي أفشة وطارق سامي فى مرماه.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37