أخبار عاجلة
باتريس كارتيرون

كارتيرون يقصي جنش من الزمالك لنهاية الموسم .. وطوارئ لحسم الدورى أمام الإنتاج

علم موقع العب كورة من مصادر مطلعة بأن الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك استقر على تأديب الحارس جنش وقرر استبعاده نهائيا من قائمة الزمالك على خلفية الأزمة التى افتعلها الحارس مؤخرا قبل لحظات من انطلاق مباراة الزمالك السابقة أمام سيراميكا كليوباترا التى فاز بها الزمالك ٢ / ١ فى الدورى الكروي .

ورفض جنش الجلوس بديلا إلى محمد أبو جبل واعترض بشكل غير لائق على قرار كارتيرون الذى تحدث معه بمنتهي الحضارة إلا أن الحارس انفعل وتجاوز وأصر على المشاركة أساسيا مما دفع كارتيرون لاستبعاده من المعسكر ثم الاستقرار على رفع اسمه من قائمة الفريق لنهاية الموسم بعدما فوضه مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب فى اتخاذ ما يراه من قرارات تربوية .

ودخل الزمالك معسكرا مغلقا اعتبارا من اليوم وسط حالة طوارئ قصوى أعلنها الجهاز واللاعبين بدعم من مجلس الإدارة من أجل الفوز فى لقاء الإنتاج الحربي غدا وحسم درع الدورى رسميا دون الانتظار إلى الجولة الأخيرة للمسابقة التى يصدرها الزمالك بفارق ٤ نقاط عن الاهلي وللزمالك ٧٦ نقطة .

وقرر الجهاز الفتى للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة، تدريبات استشفائية في مران الفريق أمس ووضع الجهاز الفني للزمالك البرنامج التدريبي للفريق حيث أدي اللاعبون الأساسيون تدريبات استشفاء وتدريبات خفيفة بالكرة.

بينما أدي باقي اللاعبين تدريبات بدنية قوية للحفاظ على لياقتهم وذلك قبل الانتظام في معسكرهم المغلق امس استعداداً لمباراة الإنتاج الحربي.ويحتاج الزمالك إلى الفوز في مباراة الإنتاج الحربي من أجل حسم اللقب بشكل رسمي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37