أخبار عاجلة
أحمد مجاهد وشيكابالا

اتحاد الكرة : إحالة تظلم الزمالك على عقوبة شيكابالا إلى الاستئناف

تسلم اليوم الاتحاد المصري لكرة القدم تظلما من نادي الزمالك عن العقوبات الصادرة ضده من إدارة المسابقات بالاتحاد عن الأحداث التي صاحبت مباراته أمام البنك الأهلي ضمن الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. الزمالك يعلن تعاقده مع عمر كمال عبد الواحد .. رسمياً

قال اتحاد الكرة في بيانا رسميا منذ قليل: «أحال الاتحاد المصري لكرة القدم التظلم إلى لجنة الاستئناف بالاتحاد برئاسة المستشار عادل الشوربجى للنظر فيه.. وبذلك تكون قرارات الإيقاف الصادرة عن إدارة المسابقات محل التظلم مؤقتة لحين الفصل في التظلم من قبل لجنة الاستئناف إما بتأييد القرار أو تخفيفه أو الغائه».

وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد قررت إيقاف محمود عبد الرازق حسن ” شيكابالا” لاعب الزمالك 8 أشهر.

كما قررت تغريمه 500 ألف جنيه لـ”تكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسه”.

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، رفضها لقرارات اتحاد الكرة المصري بشأن إيقاف شيكابالا 8 شهور وتغريمه 500 ألف جنيه.

وأصدر الزمالك بيانا رسميا منذ قليل جاء فيه: «تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، انطلاقا من مسئوليتها تجاه النادي وجماهيره واحتراما لقيمه ومبادئه رفضها التام للقرارات الصادرة من رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن النادي ولاعبيه والتي جاءت مخالفة لكل اللوائح والقوانين بصورة غير مسبوقة».

وتابع البيان: «وتحتفظ اللجنة بحقها في اتخاذ كل الإجراءات لمواجهة هذه القرارات الباطلة على جميع الأصعدة، مهما كانت التداعيات وسوف يتم الإعلان عما يتم اتخاذه من خطوات بما يحفظ حقوق النادي وأبنائه».

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37