أخبار عاجلة

أسرار فوز مصر ببث مباريات المنتخب فى تصفيات المونديال

جاءت مصر ضمن الدول التى يحق لها بث مباريات منتخباتها بالتصفيات الإفريقية المؤهلة المونديال فى ظل اتصالات قوية تحسب للدولة المصرية وأجهزتها خاصة وأن هناك علاقة قوية تربط مصر بالمؤسسات الدولية سواء الفيفا صاحب القرار أو الاتحاد الافريقي الكاف.

وقد شهدت الفترة الأخيرة ترتيب من جانب الدولة المصرية متمثلة فى د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأجهزة الدولة المصرية الاعلامية مع المسئولين بالفيفا واثمرت هذه الجهود على وجود مصر ضمن قائمة الدول التى تبث مبارياتها على قنواتها الوطنية خلال تصفيات المونديال مع الوضع فى الاعتبار الإمكانات الفنية والتقنيات العالية التى باتت عليها الدولة المصرية بما يمكنها من بث المباريات طبقا للقواعد المطلوبة من الفيفا.

وتجدر الإشارة إلى أن الفترة الماضية شهدت اجتماع للدكتور اشرف صبحي مع انفانتينو رئيس الفيفا أعقبها زيارة من الجنوب إفريقي موتسيبي رئيس الكاف له فى منزله حضرها المهندس هاني أبوريدة عضو الفيفا واحمد مجاهد رئيس الجبلاية وشعبان بسطاوى رئيس العلاقات العامة بالجبلاية .

حصول مصر على حقوق بث مبارياتها في تصفيات كأس العالم 2022 أمر رائع وتم بمجهود مميز من الدولة المصرية ،  والاتحاد الدولي بصفة عامة والكاف بصفة خاصة  يتعاملان مع مسألة بث المباريات بمنطق العرض والطلب ويأمل بالطبع منع الاحتكار”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37