أخبار عاجلة

مدرب الزمالك ينتقل للدوري السعودي

علم موقع “العب كورة ” من مصادره المطلعة من داخل نادي الزمالك،أن وجهة أحمد عبدالمقصود المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بعد اعتذاره لمسئولي الزمالك عن عدم الاستمرار في منصبه خلال الفترة المقبلة.

اقرا ايضا .. الاهلي يعلن اعارة مهاجم الفريق .. رسميًا

وسيعود احمد عبدالمقصود مدرب الزمالك إلى ناديه السابق الصقر السعودي، الذي كان يتولى تدريبه قبل الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وتواصلوا مسئولي نادي الصقر مع عبدالمقصود مؤخراً وقدموا له عرضاً جديداً وأبدوا رغبة في عودته وهو ما وافق عليه عبدالمقصود، وتقدم على أثر ذلك باعتذاره لمسئولي النادي الأبيض عن عدم استمراره.

وكان عبدالمقصود قاد الصقر السعودي قبل حضوره إلى الزمالك، للصعود إلى الدوري السعودي للدرجة الثانية دون تعرض فريقه لأي خسارة.

وكان عبد المقصود أكد في اعتذاره أنه يتعرض لضغوطات بسبب الجو العام للكرة المصرية في الوقت الحالي والأحداث الأخيرة التي شهدتها الساحة الكروية بالإضافة إلى رغبته للعودة للعمل كمدير فني وتقبل مسؤولو الزمالك اعتذاره وتمنوا له التوفيق في المرحلة المقبلة.

وتحدث عبدالمقصود مع كارتيرون لإخطاره رسميا برحيله عن الجهاز الفني، وهو ما تقبله المدير الفني متمنياً له التوفيق خلال المرحلة المقبلة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37