أخبار عاجلة

تفاصيل رحيل المهاجم مروان محسن عن الأهلي

اتفق مسئولو النادي الأهلي مع مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر على فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين ورحيل اللاعب بالمجان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد خروجه من الحسابات الفنية للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

اقرا ايضا ..رسمياً.. المصري يتعاقد مع نجم الاهلي السابق ثلاثة مواسم

وعقد موسيماني جلسة مع مروان على هامش مران الفريق الأحمر أكد له أنه سيكون خارج حساباته الفنية في المرحلة المقبلة واثنى عليه بفضل التزامه طوال الفترة الماضية وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

وقررت إدارة النادي الأهلي فسخ عقد مروان محسن بالمجان بسبب التزام اللاعب طوال السنوات التي قضاها في النادي وعدم افتعال أية مشكلة منذ قدومه من النادي.

وعلم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة ، أن اللاعب مروان محسن اتفق على الانتقال لنادي فيوتشر اف سي خلال الصيف الجاري باعتباره افضل العروض المقدمة للتعاقد مع مهاجم الأهلي.


قرر النادى الأهلى، الاستغناء عن جهود مهاجمه مروان محسن مهاجم الفريق ليرحل اللاعب عن أروقة القلعة الحمراء بعدما خرج من حسابات الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، عقب الجلسة التى جمعت اللاعب بمسئولى القلعة الحمراء مساء اليوم الخميس.

وإجمالا لعب مروان محسن 112 مباراة مع الأهلى بإجمالى 5581 دقيقة لعب، سجل خلالها 23 هدفاً وصنع عشرة أهداف أخرى وتلقى 13 إنذارا، وتوج مروان محسن مع القلعة الحمراء بتسعة بطولات هى بطولة الدورى أربع مرات ودورى الأبطال الأفريقى مرتين وكأس مصر وكأس السوبر الأفريقى وكأس السوبر المحلى بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37