محمد صلاح يقترب من الفوز بالكرة الذهبية ٢٠٢١ بعد مكالمة ” إنفانتينو وابوريدة”

كشف ياسر عبد العزيز الناقد الرياضى، عن ترشح محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى المصري ونادي ليفربول الانجليزي ، إلى قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية “بالون دور” وفقا لما أعلنته مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، اليوم الجمعة، لعام 2021، والتي ستمنح للفائز خلال الحفل الذي سيقام يوم 29 نوفمبر المقبل.

اقرا ايضا ..طبيب الزمالك يكشف تفاصيل حالة سيسيه

وتابع ” عبد العزيز” خلال مقطع فيديو على حسابة الشخصي على اليوتيوب ، أن القائمة المرشحى للفوز بالكرة الذهبية تضم 30 مرشحا للفوز بهذه الجائزة المرموقة، والتي لم تُمنح العام الماضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا، وسبق وترشح المصري محمد صلاح للفوز بأحسن لاعب والكرة الذهبية ثلاث مرات سابقة في عام 2018 ، 2019 ، 2020 وتم إلغائها بسبب جائحة كورونا .

وأوضح ” الناقد الرياضي ” ، أن محمد صلاح وبعد 11 عام من الانجازات وتحقيق البطولات على المساوى العالمى ومع منتخب مصر ومع بلوغة ين الـ29 عام اصبح مهيأ للفوز بجائزة افضل لاعب والكرة الذهبية ،مشيرا الى ان هناك صعوبات كثيرة امام صلاح منها الخفية ومنها الظاهرة والتى تترجم من خلال بطولاتة وانجازاتة الظاهرة للجميع وصلاح يستحق بها الفوز بالكرة الذهبية .

وأكمل “عبد العزيز” ، أن الصعوبات الخفية منها فوز كريستيانو رونالد بجائة في لاعب عن الشهر الماضي بالدورى الانجليزي رغم ان محمد صلاح كان الاحق والافضل للفوز بتلك الجاائزة ولكنى اثق كل الثقة بفوز محمد صلاح بجائزة الكرة الذهبية هذا العام .

وأشار “الناقد الرياضي” إلى أن هناك مكالمة هاتفية جرت ما بين رئيس الاتحاد الدولى جياني إنفانتينو، والمهندس هانى ابو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالفيفا ، وكان ملخصها بان إنفانتينو معجب جدا باللاعب محمد صلاح مما اعطي ابو ريدة الفرصة للتحدث مع رئيس الاتحاد الدولة قائلا :” حان الوقت لفوز محمد صلاح بأحسن لاعب في العالم والكرة الذهبية “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *