أخبار عاجلة

فضيحة قتل الرباع البارالمبي تتصاعد .. ٣ حالات كورونا فى معسكر منتخب الاثقال

توابع مؤسفة لحادث وفاة الرباع البارليمبي طارق مصطفي وهدان البطل الشهير متأثرا باصابته بالكورونا وكشفت مصادر مطلعة لموقع العب كورة أن البعثة البارلمبية فور عودتها من دورة طوكيو بدلا من الراحة والقيام بعملية تقييم تفاجأ أسرة لعبة الاثقال بقيام حياة خطاب رئيس مجلس الإدارة وابراهيم أمين القائم بأعمال المدير التنفيذى للجنة وعدد من اعضاء مجلس الإدارة بتجديد الثقة فى الجهاز الفني والإداري والطبي بدون قرار من مجلس الإدارة.

إقرأ أيضا : …..الاهمال يقتل البطل الباراليمبي

وتابع المصدر أن دخول المنتخب للمعسكر النكسة جاء بقرارات فردية وليس بقرار من مجلس الإدارة ودون أية إجراءات احترازية وتسببت هذه القرارات الفردية فى حالة من الغضب لدى إيهاب حسنين نائب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية ورامى عبد الحميد أمين الصندوق واللذين رفضا هذه القرارات شكلا ومضمونا لأنها تمت دون قرار مجلس إدارة .

وقام بأخذ القرارات الفردية الكارثية كل من :

حياة خطاب رئيس مجلس إدارة اللجنة البارلمبية
ابراهيم امين القائم بأعمال المدير التنفيذى
احمد ادم عضو مجلس الإدارة
محمد يحيي يوسف عضو مجلس الإدارة

وعلم موقع العب كورة أن هناك ٣ حالات جديدة ظهرت فى المعسكر الكارثي مما يلقي بظلاله على الفضيحة الكبري .

كيف حدثت الكارثة

سبقت دموعه كلماته وهو يصرخ بصوت متهدج الإهمال قتل ابني يا عالم .. جائتني هذه الصرخة عبر الهاتف من الدكتور مصطفى وهدان والد البطل الشاب طارق وهدان لاعب منتخب مصر لرفع الأثقال الباراليمبي الذي توفى اليوم متأثرا بإصابته بكورونا .

قال الدكتور مصطفى ابني كان في المعسكر وهو يعاني لمدة أربعة أيام ولكن إدارة المنتخب لم تهتم به وكان تشخيصهم لحالته أنها نزلة برد .. ولم يحاولوا إجراء تحليل له للتأكد من أنه يعاني من الفيروس من عدمه .

ووسط نحيب يدمي القلب قالت الأم الثكلى الدكتورة ايمان السيسي : “ابني ومش حسيب حقه ..أنا رحت المركز الاوليمبي اخدته بعد ما اتصل بي وهو بيصرخ من الحرارة الشديدة .
قالت ل ملعبكم :” كلهم مسئولين عن موت ابني ..كان بيقول لهم أنا تعبان مش قادر يقولوا له لازم تتمرن .. وبطل تتدلع حتى اني انا اللي نقلته المستشفى يوم الاثنين بالليل من غير ما حد في المعسكر يعرف أو يسأل !!

اتهم والد ووالدة طارق الحاصل على 7 ميداليات ذهبية و فضية في رفع الأثقال الباراليمبي كل من في المعسكر بالاهمال ..وقال الدكتور وهدان : أنا بلغت الوزير الدكتور أشرف صبحي بكل ما تعرض له ابني .. واضاف الاعمار بيد الله ..ونحن مؤمنون بالله وبقدره ولكن حق ابني في رقبة الجميع .. أربعة أيام من المعاناة ولا احد يريد أن يساعده ومصممين على تدريبه حتى دمروا مناعته ومقاومته .

هذه كانت مأساة ومعاناة أسرة البطل طارق وهدان صحية الإهمال كما يؤكد والده ووالدته .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37