أخبار عاجلة
كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

كارلوس كيروش عكس الاتجاه فى الشارع الكروي !

خطي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم عكس الاتجاه فى الشارع المصري الذى كان يتمنى فوز الفراعنة وتعزيز خطواتهم فى تحسين ترتيبهم بالتصنيف القاري .

ووجه البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر عدة رسائل مهمة بعد تعادل الفراعنة مع أنجولا في تصفيات كأس العالم أفريقيا.

واقتنص منتخب مصر بطاقة التأهل إلى المرحلة الحاسمة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022 بعد تعادله مع مضيفه الأنجولي 2-2 في الجولة الخامسة من المرحلة الثانية.

وعقب اللقاء وجه كارلوس كيروش عدة رسائل مهمة لعدة أطراف، من أجل توضيح أسباب تعادل الفراعنة في اللقاء، وتوضيح عدة أمور قبل المرحلة المرتقبة المقبلة.

رسائل كارلوس كيروش

أكد كيروش أنه سعيد بتحقيق منتخب مصر الهدف الأول المطلوب والتأهل للمرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022، لكنه وجه رسالة للاعبي الفراعنة بأنهم لم يحققوا أي شيء بعد.

وقال كارلوس كيروش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “تسلقنا نصف الجبل وأمامنا النصف الآخر كي يتأهل المنتخب المصري لكأس العالم 2022”.

ورد المدرب البرتغالي على منتقدي أداء الفراعنة خلال المباراة بالقول: “غيرنا موقف الفريق في 3 مباريات، لكن المهمة لم تنته بعد، وأهنئ اللاعبين على ردة فعلهم الرائعة، حيث قدموا أداء بطوليا بعد شوط أول صعب”.

وفسر أسباب البداية المتذبذبة موضحا: “الرطوبة وحرارة الطقس تسببتا في تعطيل دخولنا للمباراة، وهذا سبب البداية غير الجيدة، وتأقلمنا بعد فترة، وعندما سيطرنا على وسط الملعب تغيرت الأمور وكنا قريبين من الفوز، ورسالتي أن الأهم كيف تنهي المشوار وليس كيف تبدأه؟”.

ووجه المدير الفني رسالة لكل اللاعبين المصريين مؤكدا أن باب الفراعنة مفتوح أمام الجميع، حيث قال: “لا يوجد رصيد لأي لاعب في المنتخب، هناك العديد من اللاعبين الذين يحلمون باللعب باسم منتخب مصر ولا يمكن أن نغلق الباب أمامهم”.

وعلق المدرب البرتغالي عن أزمة الاشتباك الذي حدث في اللقاء  قائلا: “هناك لاعب صغير في أنجولا تلفظ معي بألفاظ سيئة، والأمر مر بسلام، لكني أريد أن أقول له: قبل أن تلعب كرة كنت أنا مدربا في عالم كرة القدم”.

وأوضح كيروش أنه لا يزال أمامه الكثير من العمل قبل المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة للمونديال، موجها رسالة جديدة للاعبيه بالقول: “لن نستطيع منافسة المنتخبات العالمية إذا لم نكن أفضل منتخب في أفريقيا”.

وأضاف:” أسعى للفوز بجميع المباريات، سواء في بطولة كأس العرب أو أمم أفريقيا، لكن هدفي الأساسي هو التأهل لكأس العالم، وهو الهدف الذي قام اتحاد الكرة المصري بتعييني لتحقيقه”.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة وبفارق 4 نقاط عن منتخب الجابون، بينما يحتل ليبيا المركز الثالث برصيد 6 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 4 نقاط.

وتعد مباراة الجولة السادسة والأخيرة بمثابة تحصيل حاصل لمنتخب مصر عقب حسم تأهله من هذه المجموعة، حيث أصبح الفراعنة رابع المنتخبات المتأهلة إلى المرحلة النهائية بعد المغرب والسنغال ومالي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37