الزمالك

الزمالك وبئس القرار .. نكشف المخطط السري الذى يتمناه مرتضي منصور !!

علم موقع العب كورة من مصادر قريبة جدا من مرتضي منصور رئيس الزمالك المجمد للسيطرة والاستحواذ من جديد على مقاليد الامور فى الزمالك يتمثل فى أكثر من محور .

وإليكم التفاصيل على النحو التالى :

١- يخطط مرتضي ويضغط حاليا لمجرد التمكين من نادى الزمالك بحجة أنه ينفذ حكم القضاء بعودته إلى النادى .

٢- بمجرد أن يعود مرتضي سيدعو إلى جمعية عمومية طارئة ويعلن خلالها أنه مستمر لحين قضاء مدته التى تتمثل فى تعويض العام الذى قضاه خارج النادى .

٣ – لن يدعو مرتضي للانتخابات ولن يترك الزمالك فى حالة التمكن من مقاليد الحكم .

سيناريوهات مطروحة

لا صوت يعلو فوق صوت الأحداث الغامضة فى الزمالك ، اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب أعلنت انتهاء مدتها وتسليمها النادى إلى مديرية الشباب والرياضة ، ومرتضي منصور رئيس النادى المجمد فى حالة تأهب انتظارا لتنفيذ الحكم القضائي بعودته إلى النادى بعد لقاء جمعه أمس الاول مع اللجنة القانونية بالجهة الإدارية واللجنة العليا للانتخابات برئاسة د.عادل رضوان ، والكل يترقب القرار الرسمي والحاسم من الجهة الإدارية لتحديد خارطة الطريق فى البيت الأبيض والمتوقع صدوره خلال ساعات .


وفى كل الأحوال أصبح الزمالك بين سيناريوهين ، الأول يتمثل فى تشكيل لجنة لإدارة شئون الانتخابات المفترض أن يتم الدعوة لها خلال الأيام القادمة ، والثاني تنفيذ الحكم القضائي بعودة مجلس مرتضي منصور المنتخب الذى يضم بين صفوفه هاني العتال نائب رئيس النادى وعبد الله جورج عضو المجلس اللذين سبق وتم اقصائهما خلال ولاية المجلس مع باقي أفراده .

وذلك بعد رفض القضاء اللائحة التى كان مجلس مرتضي قد اقام عليها الانتخابات التكميلية الأخيرة والتى شهدت انضمام اشرف زكى امين الصندوق والأعضاء: أحمد مرتضي واحمد عادل عبد الفتاح وحمادة أنور

وعن شكل العودة هناك أكثر من تصور ، ربما يعود المجلس لمدة ٢٤ ساعة يدعو فيها للانتخابات ثم يسلم النادى إلى لجنة من مديرية الشباب والرياضة تتولى العملية الانتخابية.

وهناك من يردد بأن العودة ستكون لمدة شهرين يتخللها الانتخابات تحت إشراف المجلس المنتخب ، أما مرتضي فهو يصر على العودة وتعويض فترة تجميده خاصة وأن النيابة لم تقول كلمتها فى المخالفات المنسوبة إليه .


وأثار تأخر الإعلان عن القرار الرسمي ، جدلا كبيرا، خاصة مع إعلان رحيل لجنة حسين لبيب التي تدير القلعة البيضاء مؤقتا، ولقاء مرتضى مع الشئون القانونية بالوزارة ومسئولى اللجنة العليا لإدارة الانتخابات بالأندية والاتحادات الرياضية .


واكدت مصادر خاصة أن تأخير الإعلان عن القرار الرسمي يأتي بسبب تداخل اللوائح وتضاربها الى جانب عدم التوصل لصيغة نهائية وقاطعة حول الشكل المفترض أن يكون عليه النادى فى الفترة القادمة خاصة وأن مدة المجلس المنتخب قد انتهت وهناك تفسيرات قانونية تجيز تعيين لجنة لإدارة شئون النادى والانتخابات.

خاصة وأن الحكم القضائي واجب النفاذ كان ينص على عودة مجلس مرتضي لإنهاء مدته ، وهنا المدة قد انتهت بالفعل مما يمنح الجهة الإدارية رفاهية الاختيار سواء بتعيين لجنة جديدة أو عودة المجلس المجمد .
 

ولايزال الغموض يحاصر موعد انتخابات نادي الزمالك بعد إلغاء فتح باب الترشيح من جانب إدارة القلعة البيضاء..الزمالك أعلن أنه تم تشكيل لجنة لمراجعة وتنقية العضويات بالتنسيق مع الجهة الإدارية قبل انتخابات القلعة البيضاء.

وأكد مسؤولو الزمالك أنه سيتم الدعوة للانتخابات بشكل رسمي وهو ما سيتم الكشف عنه في غضون الساعات القليلة القادمة، لكن الموعد النهائي لم يتحدد بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *