أخبار عاجلة

أوروبا تفضح انتهاكات حسن مصطفي ضد مصر .. مونديال سيدات اليد سمك لبن تمر هندى بأسبانيا ” صور “

مستجدات يومية تكشف عنها الايام تؤكد تربص رئيس الاتحاد الدولي لليد دكتور حسن مصطفي بالاتحاد المصري لكرة اليد ورئيسه المهندس هشام نصر واعضاء مجلس ادارةً الاتحاد ..

حسن مصطفي الذي دمر  مستقبل اللعبة فى مصر بتعمده إقصاء صانع جيل الفرحة المهندس هشام نصر وعزله من رئاسة الاتحاد ومعه اعضاء مجلس الادارة وعين لجنه مؤقته تابعه له يراسها رجل لا بيهش ولا بينش كله دوره تنفيذ تعليمات رئيس الاتحاد الدولي دون تفكير  .

الغريب ان سيناريو اقصاء هشام نصر ورفاقه اعضاء  افضل اتحاد مصري للعبه جماعيه هو اتحاد اليد بتهمه مضحكه هي اختراق الفقاعه الطبيه رغم ان هشام نصر وقتها  كان رئيس اللجنةً المنظمة لبطولة العالم  ولا يتوقف عن العمل ليل نهار في الوقت الذي اكد شهود عيان ان امال مديرة الاتحاد الدولي وذراع حسن مصطفي الايمن كانت تفعل كل ما تريد دون حتي توبيخ او عقوبه علي اختراق الفقاعه .

فصل جديد في القصة  يبرهن على تربص حسن مصطفي بهشام نصر واعضاء مجلس الادارة ظهر بوضوح في بطولة العالم التي تنظمها اسبانيا للسيدات  حاليا.

بالمستندات والصور  تحول مونديال سيدات اليد باسبانيا الى سمك لبن تمر هندى و يتواجد فى البطولة مراقبون وحكامً يتباهون بالخروج والدخول من البطولة واخذ الصور التذكارية في كل الاماكن دون ظابط او رابط ولا فقاعه ولا اي التزام ولا حتي لفت نظر من الاتحاد الدولي ورئيسه الذي يهدد رئيس الاتحاد المصري بالشطب.

مونديال سيدات اليد تحول إلى مليطة فى اسبانيا وسط غياب تام من فقاعة حسن مصطفي

وتتواكب انتهاكات وتجاوزات الاوروبين فى بطولة العالم للسيدات مع انتشار موجة مرعبة من فيروس كورونا دون أن يحرك ذلك ساكنا لدى رئيس الاتحاد الدولى حسن مصطفي الذى يتقمص دور الأسد على المصريين فى حين أنه فى الواقع نعامة فى اى وكل أمر يخص الأوروبيين.
 
حسن مصطفي تجرد من وطنيته ووضع مصر البلد المنظمه في خانه عدم الالتزام وهو ما اساء لسمعه البلد التي وفرت وضحت بالغالي والرخيص من اجل عودة الرياضة للعالم والنجاح في تنظيم البطولةً التي ابهرت الملايين ..فهل هذا الجزاء ؟!..

القصةً واضحه ولا تحتاج لشرح وهي باختصار تدمير افضل اتحاد مصري للعبه جماعيه مع سبق الاصرار والترصد لأسباب ورواسب شخصية تتمثل فى رغبة حسن مصطفي أن يكون هو المهمين والمسيطر واحده هو من يصنع الإنجاز ولتذهب مصر وسمعتها إلى الجحيم .

ووسط أكوام التراب التى يمثلها حسن مصطفي على العلم المصري يظهر ما يدعو للامل والتفاؤل  ، وما يثلج القلوب وذلك من خلاى التحركات التي حدثت مؤخرا في البرلمان.

حسن مصطفي يغض البصر عن انتهاكات أوروبا الفقاعة ويحاكم هشام نصر ورفاقه لاسباب واهيه ..اين انتى يا حمرة الخجل ؟!

وتوقيع ٣٠ ئائبا علي مذكرةً تطالب التحقيق مع رئيس الاتحاد الدولي لليد حسن مصطفي  ورفع الظلم عن الاتحاد المصري الذي يخترق علي ارضه بأيدي مصريةً للاسف وربما الدافع الغيره ورغبة حسن مصطفي فى سرقه الانجاز المصري الذي ظهر بوضوح عندما قدم رئيس الاتحاد الدولي نفسه صانعا للانجاز ومنح نفسه  جائزة بن راشد للابداع وكأنه هو من قام بتنظيم المونديال بدلا من فوز مصر بالجائزةً او اتحادها علي الاقل ..

هناك غليان خاصة من اعضاء مجلس الادارة الذين استغاثوا بالمسئولين مؤكدين ان رئيس الاتحاد الدولي مستمر في التصعيد وحولهم جميعا الي لجنة القيم وهناك انباء عن التجهيز لشطبهم جميعا او علي الاقل منعهم من ممارسة العمل العام

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37