أخبار عاجلة

أقوى ٥ رسائل تلقاها عمرو السولية بعد هدفه العكسي فى مرمي الشناوى

حرص نجوم الأهلي والزمالك على توجيه رسائل نارية لرفع حماس ومعنويات عمرو السولية بعد احرازه هدفا بالخطأ فى مرمي مصر فازت به تونس وتأهلت لنهائي العرب .

خسر المنتخب الوطنى أمام نظيره التونسي لأول مرة منذ 871 يوما في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس الأربعاء في نصف نهائي كأس العرب وانتهت بخسارة الفراعنة بهدف نظيف سجله عمرو السولية بالخطأ في مرمى زميله محمد الشناوى.

وحرص نجم النادي الأهلي مؤمن زكريا على دعم عمرو السولية عقب نهاية المباراة بعد خسارة منتخب مصر بسبب هدف السولية.

ونشر مؤمن زكريا عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» صورة للنجم عمرو السولية بقميص منتخب مصر.

كان مؤمن زكريا قد نشر من قبل عقب مباراة الجزائر ومنتخب مصر في ختام دور المجموعات صورة عمرو السولية أيضًا وعلق عليها كاتبًا: أخويا.

وساند عماد متعب صديقه السوليه قائلا :

ونشر إمام عاشور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، صورة لعمرو السولية معلقًا عليها: اربع راسك يا بطل.. عملت بطولة عظيمة واداء ثابت وقدمت 100% من مجهودك.. الجاى أفضل”.



ومن جانبه قال ساسى في تصريحات تلفزيونية لقناة “أون تايم سبورتس 1″ كنا متوقعين الوقت الإضافى والسولية لاعب كبير وهذه كرة القدم وحاول يطلع الكرة والشعب المصرى يفهم في كرة القدم وهذا خطأ عادى”.

تابع ساسى:” كنا أفضل من المنتخب المصرى في الشوط الأول ونجحنا في تسجيل هدف في أخر لحظة وهذه كرة القدم وفرحنا الشعب التونسى وربنا يكرمنا ونتوج بالبطولة”.

وكتب خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق  عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك:”و لا يهمك يا عمرو انت لاعب كبير و الخطأ وارد و عندنا تحديات اهم الفترة القادمة  سواء كأس الأمم و الاهم الوصول لكأس العالم و يمكن اتغلبنا من تونس و نوصل كاس العالم و ممكن تونس كسبت و لا تصل كاس العالم و عسي ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم  و ان شاء الله القادم افضل لمنتخب مصر”.

بوست خالد الغندور

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37