أخبار عاجلة

تغيير مركزة .. السولية يكشف سبب تراجع مستوى محمد شريف مع المنتخب

يرى عمرو السولية نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر الوطني أن سبب تراجع مستوى محمد شريف مهاجم الأهلي مع منتخب مصر الوطني، عدم مشاركته بشكل أساسي في مباريات الفراعنة باستمرار وكذلك تغيير مركزه وخوضه المباريات في مركز الجناح الهجومي.

اقرا اايضا .. مش هيلعب تانى .. الإسماعيلي يعرض شكري نجيب للبيع

قال السولية في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “محمد شريف كان أحيانا يشعر بالتوتر بسبب تغيير مركزه في منتخب مصر وخوض المباريات في مركز الجناح الهجومي وليس رأس الحربة وكان ذلك يؤثر على مستواه بالسلب”.

وأضاف: “عدم مشاركة محمد شريف بشكل أساسي باستمرار مع منتخب مصر من الممكن أن يكون عاملاً مؤثرًا على مستواه الفني أيضًا”.

وختم حديثه قائلا: “كيروش مدرب منتخب مصر كان يتحدث مع لاعبي منتخب مصر قبل استبعادهم من المباريات ويوضح الأسباب باختلاف المواقف”.

وكان منتخب مصر الوطني حصل على المركز الرابع في كأس العرب الذي أقيم في قطر بعد الخسارة من تونس في نصف النهائي وكذلك الخسارة من قطر بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بالبطولة.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة 12 يومًا بعد انتهاء مباراة فيوتشر، التي أقيمت مساء أمس الأحد والمؤجلة من الأسبوع السابع في بطولة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني منح اللاعبين راحة بسبب توقف مسابقة الدوري الممتاز، لانشغال المنتخب الوطني بالتحضير لبطولة أمم إفريقيا على أن يبدأ التجمع يوم 8 يناير المقبل.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير المقبلين.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37