أخبار عاجلة

الزمالك جاهز لـ فاركو في كأس الرابطة .. والاطمئنان على الونش

يختتم غدا فريق الكرة بالزمالك تدريباته استعدادا للقاء فاركو غدا فى ثانى مبارياته بكأس الرابطة لكرة القدم، وكانت الجولة الأولى قد شهدت تعادل الزمالك مع إنبى سلبيا، ويتواجد الزمالك فى المجموعة الثالثة بالمسابقة الوليدة مع إنبى وفاركو وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش.

اقرا ايضا ..تونس تسحق موريتانيا برباعية وتقترب من التأهل للدور الـ 16 بأمم إفريقيا

أدى لاعبو الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات اليوم الأول قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادى.

ويسعى الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون لتجهيز اللاعبين بدنيا بأفضل صورة.. وعقد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات.

وشهدت الجلسة حديثا بين المدير الفنى واللاعبين حول بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها، هذا وقد حرص مسئولو الزمالك على الاطمئنان على الونش الذى تعرض للإصابة خلال مشاركته أمام غينيا بيساو.

وعلى صعيد متصل كشفت مصادر مسئولة داخل الزمالك عن مفاجأة بشأن قرار المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك والمرشح لذات المنصب باستبعاد المشجع مجدى ايدر من التواجد فى مباريات الفريق وأكدت أن السبب هو تجاوز ايدر مع بعض اللاعبين وأن القرار جاء للحفاظ على استقرار الفريق واللاعبين وليس له أى أبعاد أخرى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37